الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الأحد 20/11/2016 : الوصل يواصل التصدر في ختام منافسات الجولة السابعة والجزيرة يسقط الأهلي
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الأحد 20/11/2016 : الوصل يواصل التصدر في ختام منافسات الجولة السابعة والجزيرة يسقط الأهلي

نقدم لكم ملخصنا المستمر عن أخبار الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي الإماراتي” ، والذي انتهت منافسات جولته السابعة مساء أمس السبت بلقائين ، في الأسبوع الذي أقيم على يومين بدء منذ الجمعة بأربع لقاءات . ونرصد لكم نتائج ليلة السبت ، بالإضافة لتحديث بجدول ترتيب المسابقة عقب انتهاء مواجهات هذه الجولة .

سقوط الوحدة والأهلي في ختام الدوري

شهد ختام الأسبوع السابع من الدوري الإماراتي ، سقوطين بالتعادل والهزيمة . البداية من فريق الوحدة والذي تمكن ضيفه فريق اتحاد كلباء الضعيف من إيقاعه في فخ التعادل الإيجاي بهدف لكل فريق . اتحاد كلباء كان صاحب ضربة البداية بعد إحرازه الهدف الأول عن طريق اللاعب موديبو مايجا في الدقيقة 65 ، ثم تمكن الوحدة من إدارك التعادل في الدقيقة 72 عن طريق محمد صالح المنهالي .

وكاد الوحدة أن يفوز في المباراة بعدما احتسبت له ركلة جزاء ، لكن سبياستيان فشل في تسجيلها لتخرج المباراة بنتيجة التعادل . بهذه النتيجة أصبح رصيد إتحاد كلباء 4 نقاط احتل بهم المركز ال 11 ، ليستمر في المحاولة من الدخول في دوامة الهبوط أما الوحدة فرفع رصيده إلى 12 نقطة احتل بهم المركز السادس .

السقوط الثاني لفريق كبير وهو الأهلي والذي ألحق به الجزيرة الخسارة بهدفين نظيفين ، أحرزهما علي مبخوت في الدقيقة 10 وخلفان مبارك في الدقيقة 35 . بهذه النتيجة رفع الجزيرة رصيده إلى 17 نقطة احتل بها وصافة جدول ترتيب الدوري بعد الوصل المتصدر وبافرق نقطة وحيدة عنه ، أما الأهلي فخسارته جمدت رصيده عند 13 نقطة احتل بها المركز الرابع . يذكر أن المباراة شهدت طرد لاعب الجزيرة مبارك بوصوفة ، بعد حصولهه على الإنذار الثاني له في اللقاء ، ليكمل الفريق بعشرة لاعبين المباراة منذ الدقيقة 65 .

%d9%86%d9%85%d9%86

سونج يغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر 

أعلن نادي الشارقة الإماراتي رسمياً غياب لاعبه الكوري الجنوبي سونج ، عن الملاعب لمدة 3 أشهر ، بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية ، والتي أكدت حاجته للتدخل الجراحي لمعالجة الإصابة . وتعد إصابة سونج ضربة موجعة جديدة للشارقة ، والذي يعاني الفترة الحالية من توالي الخسائر على صعيد بطولتي الدوري الإماراتي وكأس الخليج العربي للمحترفين .

الشارقة يحتل المركز العاشر برصيد 6 نقاط من خوضه لجميع جولات البطولة السبع ، وهو ما يغضب جماهيره والتي تشهد تراجعاً في مستوى الفريق . سونج الآن ليس الإصابة الوحيدة التي ستؤثر على الفريق ، بل يسبقه اللاعب البرازيلي ديجاو والذي ستمتر مدة غيابه عن الملاعب 8 أسابيع ، كذلك اللاعب محيم خليفة سيغيب حتى نهاية الموسم بعدما لحقت به إصابة القطع في الرباط الصليبي .

جدول ترتيب الدوري الإماراتي عقب انتهاء لقاءات الجولة السابعة

بعد انتهاء لقاءات الأسبوع تمكن فريق الوصل الإماراتي من الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب المسابقة بعد فوزه هذا الأسبوع ، والذي منحه رصيد 18 نقطة . لكن المنافسة ازدادت سخونة بعدما ألحق الجزيرة الهزيمة بالأهلي ، ليكون حالياً صاحب الوصافة بفارق نقطة وحيدة عن الوصل ، أما الأهلي فاحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة . وعن ثالث الترتيب فهو فريق الشباب برصيد 14 نقطة .

وهذا هو كامل ترتيب الأندية الإماراتية حالياً ، علماً بأن لقاء العين هذا الأسبوع أجل مع فريق حتا بسبب خوضه لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا والتي انتهت بخسارته بهدفين مقابل هدف لصالح الفريق الكوري الجنوبي تشونبوك . ويعد العين الإماراتي صاحب أقل عدد للمباريات لعباً في الدوري ، فلديه لقاء آخر مؤجل مع الأهلي ، ويحتل العين حالياً المركز الخامس برصيد 13 نقطة بنقص مباراتين .

%d9%86%d8%aa%d9%86%d8%b3%d8%aa

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *