الرئيسية / اخبار الرياضة / الاتحاد السعودي يقترب من عدم إشراك كهربا في مباراة الكلاسيكو غداً
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي يقترب من عدم إشراك كهربا في مباراة الكلاسيكو غداً

أشار المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي التشيلي لويس سييرا ، أن اللاعب المصري المحترف في صفوف الفريق محمود عبد المنعم كهربا ، يقترب من عدم المشاركة في مباراة الغد أمام النصر في كلاسيكو السعودية ، ضمن ختام مواجهات الجولة التاسعة من بطولة دوري جميل “الدوري السعودي” ، والتس ستقام على ملعب الجوهرة .

ونشر الموقع الرسمي لنادي الاتحاد السعودي نص تصريحان سييرا عن مباراة الغد ، والتي أشار فيها لأهمية كهربا كونه أحد العناصر التي قدمت موسماً متميزاً مع الفريق ، مضيفاً أنه لن يجازف بإشراكه في المباراة حال التأكد من جاهزيه للمباراة ، بعد الإصابة العضلية التي أبعدته عن الملاعب لثلاثة أسابيع .

وعن مباراة النصر غداً الأحد أوضح سييرا أنه سيسعى لفرض أسلوب لعبه ، ليخرج من اللقاء بنتيجة إيجابية ، مضيفاً أنه لن يركز على أسماء بعينها في صفوف الفريق بل سيكون التركيز على خط اللعب . الاتحاد السعودي يدخل المباراة متصدراً جدول ترتيب دوري جميل برصيد 19 نقطة بفارق نقطة وحيد عن الوصيف فريق الهلال السعودي ، أما النصر فيحتل المركز الثالث بنفس رصيد الهلال المتفوق عليه في فارق الأهداف .

cxo6wgiweaahq_f

وعن إمكانية مشاركة مهاجم الفريق التونسي أحمد العكايشي ، فأشار سييرا أن اللاعب جاهز للمباراة لكن قرار الدفع به أمام النصر لن يحسمه إلا غداً قبل المباراة . وأوضح المدرب التشيلي أن فترة التوقف الدولي كانت مفيدة ، والتي توقفت فيها منافسات الدوري بسبب ارتباط المنتخب السعودي بخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بروسيا 2018 ، مضيفاً أنه تم خلالها تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات التي وقع فيها الفريق في الجولات السابقة ، وسيترجم لقاء النصر كل ما تم الاستفادة منه خلال الفترة الماضية .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *