الرئيسية / اخبار الرياضة / تشييع جثمان ريم مجدي بطلة المصارعة النسائية في الإسماعيلية
صورة من صلاة الجنازة على الراحلة ريم مجدي
صورة من صلاة الجنازة على الراحلة ريم مجدي

تشييع جثمان ريم مجدي بطلة المصارعة النسائية في الإسماعيلية

شيع أهالي محافظة الإسماعيلية جثمان بطلة المصارعة النسائية ولاعبة المنتخب الوطني ريم مجدي ، والتي لاقت مصرعها بعد أن صدمتها سيارة خلال عبورها للطريق بمنطقة الكيلو 11 الصالحية الجديدة – الإسماعيلية في دائرة مركز الضواحي بالعاصمة . وشارك في الجنازة اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية ، بالإضافة لسكرتير المحافظة محمد عبد السلام الصيرة وعضو مجلس النواب اللواء أشرف عمارة ، ووكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عادل رضوان .

أيضاً شارك في أداء صلاة الجنازة على البطلة الراحلة جمال السيد محمود وكيل وزارة القوى العاملة بالإسماعيلية ، كذلك وكيل وزراة الترتبية والتعليم عبد الجواد عبد العال . وأقيمت صلاة الجنازة اليوم بمسجد الإسماعيلي “المطافي” في حي ثان بالإسماعيلية ، ثم تم دفن الجثمان بمدافن الأسرة وسط حضور غفير من أهالي المنطقة والقيادات بالمحافظة .

820

822

ريم مجدي صاحبة ال 16 عاماً كانت بطلة واعدة يبشر لها الجميع بأن تصبح بطلة عالمية قوية في المصارعة النسائية ، وتحدث والدها مجدي يوسف بطل المصارعة السابق باكياً عن رحيله ابنته ، إنه لم يستطع نسيان فرحتها بحصولها الميدالية البرونزية في بطولة العالم لناشئين والتي أقيمت في جورجيا ،حيث كانت تقول له إنها ستحصد الذهبية في نسخة العام القادم لكن الأجل نفذ وتوفت ريم قبل تحقيق أمنيتها .

وأضاف :

لم أكن أتصور أن أفقدها في لحظة وتضيع كل الأحلام التي رسمناها معًا لرفع اسم مصر وعلم مصر التي كانت تحمله معها في كل سفرياتها للخارج .

كانت مشروع بطلة عالمية منذ الصغر وكانت تحرص على أن تتدرب مع الشباب وليس الفتيات، وكان لديها إصرارًا على هزيمتهم وكانت تتمتع بلياقة بدنية كبيرة وقبلها إصرار من حديد على حصد البطولات .

وحصدت الراحة العديد من البطولات المحلية والقارية والدولية ، ففي يوليو الماضي فازت بالميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للعبة المصارعة تحت سن ال 17 والتي أقيمت في الجزائر ، وفي شهر سبتمبر الماضي نالت برونزية الناشئين في جورجيا ، والتي مثلت فيها القارة الإفريقية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *