الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر هاتف OnePlus Two الجديد و ابرز مميزاته الداخلية و الخارجية و عيوبه

سعر هاتف OnePlus Two الجديد و ابرز مميزاته الداخلية و الخارجية و عيوبه

لم يتم حتى هذه للحظة طرح هاتف OnePlus Two للاسواق بشكل رسمي و لا يزال الهاتف الجديد محل الجدل في طور التجربة و الدعايا له فقط , اذ لم تقم الشركة المنتجة له بعد بطرحه الى الاسواق,  لا الاسواق المحلية او حتى الاسواق العالمية حتى هذه اللحظة . و لم يتم تحديد سعر هاتف OnePlus Two حتى الان بشكل رسمي .

موعد بدأ الدعايا الرسمية عن هاتف OnePlus Two و موعد اطلاقه رسميا للاسواق:

حتى ان حملات الاعلان الرسمية عن هاتف OnePlus Two الجديد من قبل الشركة المنتجه له  لم تبدأ بعد ايضا حتى الان , و مع هذا فان هناك مئات التسريبات و التسريبات عن الهاتف الجديد و شكله و مواصفاته و حتى ان صفحات الانترنت و المنتديات و مواقع التقنية و حتى مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك و تويتر و غيرها تمتلىء بالعديد من التسريبات و التنبؤات و التكهنات حول مواصفات الهاتف الجديد و مميزاته و عيوبه و شكله و حتى عن لونه الخارجي. و هو امر يدعو الى الاستغراب و لكنه ان دل على شيء فانما يدل على شغف الناس بهذا الهاتف و انتظارهم له بفارغ الصبر . و كل هذه مؤشرات جيدة على ارتفاع نسبة مبيعاته و على مستقبله التسويقي الجيد في المستقبل.

اهم مواصفات هاتف OnePlus Two الجديد  الخارجية و مزايا شكله الخارجي:

من ابرز مميزات الهاتف الخارجية احتواؤه على شريحتي اتصال و ليس واحدة و هاتان الشريحاتان تعملان في نفس الوقت و بنفس الجودة و الكفاءة و هي ميزة جيدة في هاتف OnePlus Two كما ان ابعاد الهاتف الخارجية تبلغ مقدار 151.8 × 74.9 × 9.85 ملم  و هي ابعاد مناسبة و  ليست كبيرة جدا او صغيرة الحجم مما يجعل حمله و الاحتفاظ به في الجيب امرا سهلا و بسيطا, حيث ان الهاتف خفيف نسبيا و مريح في الحمل و التنقل,  حيث يبلغ وزنه نحو ما يقارب 175 جرام  تقريبا, اما عن شاشاته الخارجية و هي من اهم المميزات التي يبحث عنها المستخدم دائما اذ انها يترتب عليها الكثير من الامور مثل تحسين مشاهدة مقاطع الفيديو و كبر مساحة الصور و مقاطع الفيديو المسجلة بواسطة الهاتف كما ان كبير الشاشة كما هو معروف يجعل الالعاب على الهاتف  اكثر متعه و واقعية , و توفر شاشة هاتف OnePlus Two هذه المزايا حيث تبلغ مساحة شاشته حوالي خمسة و نصف بوصة.

اهم المميزات الداخلية المتوقعة لهاتف OnePlus Two الجديد :

يحمل الهاتف كاميراتان واحدة خلفية بدقة 13 ميجا بكسل و اخرى امامية ثانوية بدقة 5 ميجا بكسل , و الهاتف يعمل بنظام تشغيل الاندرويد اي انه من الهواتف الذكية , اما عن ذاكرة الهاتف الداخلية فيتوافر منه عدة نسخ تختلف باختلاف مقدار الذاكرة الداخلية فهناك نوعان الاول 16 جيجا و 3 جيجا رام LPDDR4   و الثاني 64 جيجا ، 4 جيجا رام LPDDR4  , اما فيما يختص ببطارية الهاتف فتبلغ نحو 3330 ميلي امبير.

ابرز العيوب المتوقعة لهاتف OnePlus Two حتى الان:

دقة الكاميرا الامامية ضعيفه جدا لذا فلن يكون الهاتف هو الهاتف الامثل لعشاق السيلفي, كما ان الهاتف لا يوجد به مكان مخصص لتزويده بشريحة ذاكرة خارجية لزيادة المساحة التخزينية به  , كما ان البطارية من النوع الذي لا يمكن نزعه.

سعر هاتف OnePlus Two في الاسواق المصرية حال نزوله فيها:

على الرغم من ان الهاتف لم يطرح بعد في الاسواق حتى الان الا ان جميع التكهنات و التوقعات تؤكد ان سعره في المملكة فور صدوره سوف يكون  1550 ريال سعودي و لم يتم تحديد سعره في مصر حتى الان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *