الرئيسية / اخبار الرياضة / رئيس نادي الزمالك يعلن انتهاء علاقة أحمد توفيق بالفريق
رئيس نادي الزمالك يعلن انتهاء علاقة أحمد توفيق بالفريق
أحمد توفيق لاعب الزمالك

رئيس نادي الزمالك يعلن انتهاء علاقة أحمد توفيق بالفريق

قرر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، منع لاعب الفريق أحمد توفيق من دخول النادي مجدداً ، وذلك ععقب الهجوم الذي شنه اللاعب عليه على قناة ON Sport ، بعد انتهاء مباراة الأبيض أمام طنطا ، والتي انتهت بفوزه بهدف نظيف ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

وكان توفيق قد قرر السفر إلى مسقط رأسه بمحافظة الشرقية ، بعدما أعلن مدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف إيقاف الاعب وإحالته للتحقيق ، بعد ما بدر منه أمس في وسائل الإعلام . وأكد توفيق انتهاء علاقته بالقلعة البيضاء ، بعدما ما انتقادات مرتضى اللاذعة خلال مباراة طنطا .

توفيق والذي أغلق هاتفه المحمول بعد أزمة أمس ، كان قد أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي ببرنامجه “استاد مصر” على قناة ON Sport ، ليرد على ما قاله مرتضى عنه مع الإعلامي “أحمد شوبير” بقناة النيل الرياضية . وأبدى توفيق استغرابه مما صرح به مرتضى ومهاجمته بشكل مشئ على المستوى الشخصي والفني ، مضيفاً أنه لا يوجد رئيس نادي يتحدث عن لاعبي فريقه بمثل هذا الشكل لوسائل الإعلام ، مشيراً عن نيته لتقديم شكوى رسمية للفيفا ضد النادي ، حتى يتم فسخ تعاقده بعد قراره بعدم الاستمرار في نادي الزمالك .

واستفز توفيق رئيس نادي الزمالك ، بحديثه أنه لا يوجد مثل ما يحدث في القلعة البيضاء من انتقاد علناً للجهاز الفني واللاعبين ، مستشهداً برئيس النادي الأهلي محمود طاهر ، والذي أشار إلى أنه لا يقوم أبداً بعمل مداخلات هاتفية ينتقد فيها فريقه حتى لو كان الأداء سيئاً .

وكان مرتضى منصور قد تناول في حديثه عن أحمد توفيق بصورة رأى فيها اللاعب إساءة لشخصه بسبه على الهواء مباشرة ، بالإضافة للحديث نشأته ومستواه الكروي بشكل هجومي عنيف ، حيث قال رئيس نادي الزمالك نصاً :

ورحمة أمى يا أحمد يا توفيق لأبطلك كورة.. أنت قليل الأدب ومش متربى.. ولا تصلح للزمالك.. أزاى ترد على رئيس الزمالك بالشكل ده.. أنا هربيك.. وأنت مش لاعب كورة.. وأنت اللاعب الوحيد اللى بيلعب عشان يقبض كورة.. ومن حقى أنتقده وأنتقد أداءه .. أنا هعرفك إزاى تحترم المؤسسة الكبيرة اللى بتلعب فيها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *