الرئيسية / اخبار الرياضة / مرتضى منصور يعين محمد صلاح مديراً فنياً للزمالك خلفاً لسيلمان
مرتضى منصور : أنا غير مسئول عن مستحقات صبري رحيل وأهلاً بمتعب
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور يعين محمد صلاح مديراً فنياً للزمالك خلفاً لسيلمان

قرر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور تعيين محمد صلاح مديراً فنياً للفريق ، خلفاً للمدرب السابق مؤمن سليمان ، والذي استقال من منصبه منذ ساعات على خلفية انتقاد مرتضى له ولأداء الفريق خلال مباراة الأمس أمام طنطا بالأسبوع التاسع من االدوري المصري الممتاز .

مباراة طنطا انتهت بفوز الأبيض بهدف وحيد ، لكن مرتضى عبر خلال مداخلات هاتفية مع بعض القنوات التليفزيونية عن عدم رضاه عن مستوى الفريق ، والذي رآه مهتزاً وتعجب من التغييرات الفنية التي يجريها سليمان دون أية مبررات منطقية من وجهة نظره ، وهو ما دفع سليمان لتقديم استقالته اليوم ليقبلها مجلس إدارة القلعة البيضاء .

وعن محمد صلاح أكد مرتضى في تصريحات صحفية أن المجلس قرر تعيينه بدلاً من سليمان ، لكن الجهاز المعاون سيكون مستمراً في مهام عمله . وعلق مرتضى على رفض سليمان حضور الجلسة التي جمعته بأعضاء الجهاز الفني واللاعبين قائلاً :

مع ألف سلامة وحرام الزمالك بعد كل المصاريف دي يفوز بالعافية، وحرام نتعرض لهجوم واتهامات بأن الفريق يفوز بمساعدة الحكام .

وكانت سليمان قد قاد تدريبات الأبيض اليوم ، لتكون هذه نهاية تواجده في الفريق ، حيث قدم بعدها استقالته من منصب المدير الفني . ورفض سليمان كافة الانتقادات التي أدلى بها مرتضى لوسائل الإعلام ، ليعلن عن تعرضه لضغوط كبرى داخل النادي ، وعدم قدرته على الاستمرار في ظل هذه الأجواء .

وأشار مرتضى منصور أن محمد صلاح سيكون متولي المسئولية الفنية للأبيض ، بدءاً من مباراته المقبلة أمام الإسماعيلي ، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز . يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتولى فيها صلاح تدريب الأبيض ، فجميع الظروف المشابهة لاستقالة مدربي الزمالك نال فيها صلاح المنصب لفترة مؤقتة حتى تعيين مدير فني جديد .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *