الرئيسية / اخبار الرياضة / استقالة مؤمن سليمان من تدريب الزمالك ويقترب من إنبي
مؤمن سليمان يعقد جلسة للاعبيه قبيل لقاء نهائي إفريقيا غداً
مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك

استقالة مؤمن سليمان من تدريب الزمالك ويقترب من إنبي

قدم مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك باستقالته من منصبه ، بعد التصريحات الأخيرة لرئيس النادي مرتضى منصور والتي هاجم فيها سليمان ، ووصف فيها أداء الفريق بالشئ المتواضع خلال مباراته أمس أمام طنطا ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف وحيد .

وأكد سليمان في تصريحات صحفية أن استقالته نهائية ولا رجعة فيها ، مشيراً إلى أنه فضل الرحيل عن القلعة البيضاء ، بعد الانتقادات التي نالها من مرتضى على صعيد تبديلاته في المباريات أو اختياره للاعبين وتشكيل الفريق ، كذلك طريقة اللعب والدخول في تفاصيل فنية .

وتمنى سليمان التوفيق لبيته الزمالك في المرحلة المقبلة ، معبراً عن رضاه التام عن الفترة التي قضاها مع الفريق ، واستطاع تحقيق إنجازات كبيرة فيه لعل أبرزها وصوله لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في ظل ظروف صعبة ، قبل أن يخسره من فرؤق صن داونز الجنوب إفريقي .

وكان من المقرر أن يتواجد سليمان في الجلسة التي أعلن عنها مرتضى ، خلال مداخلة هاتفيه له بالأمس على إحدى القنوات ، والتي أشار فيها لحاجته لمناقشة الجهاز الفني واللاعبين حول الأداء السئ بالأمس أمام طنطا ، والفوز بصعوبة عليه ، مع ظهور الفريق في مستوى غير را عنه . ولكن سليمان اكتفى اليوم بالتواجد في تدريبات الفريق ، والتي عقب انتهاءها رفض حضور الجلسة ، مبلغاً لباقي أعضاء الجهاز الفني باستقالته من تدريب الأبيض .

وقبل مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور استقالة سليمان ، وكشف خلال تصريحات صحفية عن أسباب قبولها . السبب الأول كما أوضح مرتضى ، هو خروج سليمان للحديث إلى وسائل الإعلام دون الحصول على إذن . وأشار أن السبب الثاني يكمن في انفراد سليمان بالقرارات الفنية في الجهاز ، دون أن يعطي فرصة لباقي الأعضاء بالقيام بأدوارهم . وأكدت مصادر عدة أن سليمان يتم التفاوض معه حالياً لوتلي تدريب فريق إنبي ، بعد استقالة رضا عبد العال من تدريبه بالأمس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *