الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة السد ولخويا اليوم 20/5/2016 في كأس أمير قطر
نهائي كأس أمير قطر
مباريات كأس أمير قطر

موعد مباراة السد ولخويا اليوم 20/5/2016 في كأس أمير قطر

تقام اليوم مباراة السد ولخويا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية وذلك في المباراة النهائية لكأس أمير قطر, ومن المقرر إقامة المباراة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد, وستقام المباراة بقيادة الحكم سعود علي العذبة.

موقف الفريقين قبل المباراة

نجح السد في الوصول إلى نهائي كأس أمير قطر بعدما فاز على الريان بثلاثة اهداف مقابل هدفين, اما لخويا فكان قد تأهل إلى النهائي بعدما فاز على الجيش بهدفين مقابل هدف.

مباراة اليوم رغم صعوبتها على السد إلا أنها أصعب على مديره الفني جيسوالدو فيريرا, فمباراة اليوم هي التي ستحسم بقاءوه من رحيله خاصة بعدما تراجعت نتائجه في نهاية الدوري القطري, كما يسعى السد إلى الحصول على هذه البطولة للمرة السادسة عشر في تاريخه.

أما لخويا فيسعى إلى حسم هذه البطولة للمرة الأولى في تاريخه وخطفها من السد القطري الذي لن يكون بالخصم السهل على لخويا, كما يسعى مدرب لخويا إلى الحصول على البطولة الأولى له هذا الموسم خاصة أنه خسر بطولة كأس قطر بعد خسارته في المباراة النهائية أمام الجيش بهدفين مقابل هدف.

ورغم أن تاريخ السد في الحصول على هذه البطولة هو الأقوى لكن سيسعى لخويا إلى الحصول على هذه البطولة الأخيرة في قطر, وفرق الفريقين في الفوز متساوية ولكن مباراة اليوم لن تحتمل القسمة على اثنين كما ان سيكون بها العديد من المفاجأت.

وكان اخر لقاء جمع بين الفريقين انتهى بفوز السد بثلاثة اهداف مقابل هدفين, وفي تاريخ مواجهات الفريقين تساوى فوز لخويا مع السد, حيث فاز الفريقين في 11 مباراة بينما تعادلا في مباراتين فقط.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة اليوم على قناة دبي الرياضية 1, وقناة أبو ظبي الرياضية 3 وقنا الكأس 1 و2 وأخيرا قناة بي ان سبورت اتش دي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *