الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الجزيرة والأهلي اليوم 20/5/2016 في كأس رئيس الدولة الإماراتي
مباريات كأس رئيس الدولة
كأس رئيس الدولة الإماراتي

موعد مباراة الجزيرة والأهلي اليوم 20/5/2016 في كأس رئيس الدولة الإماراتي

تقام اليوم مباراة الجزيرة والاهلي في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة والسابعة إلا ربع بتوقيت السعودية وذلك في مباراة النصف نهائي لبطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي, ومن المقرر إقامة المباراة على استاد خليفة بن زايد بنادي العين.

موقف الفريقين قبل المباراة

تأهل الجزيرة إلى نصف النهائي بعد نجاحه في الفوز على الشارقة بضربات الجزاء الترجيحية وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل بأربعة أهداف لكل منهما, أما الأهلي فنجح في الوصول إلى نصف النهائي نجح في الفوز في على الشعب بثلاثة اهداف مقابل هدف.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم إلى الفوز للوصول إلى النهائي لطمعه في الحصول على البطولة الثانية له هذا الموسم بعدما نجح في التتويج بلقب بطل الدوري الإماراتي, وكذلك الجزيرة الذي يسعى أيضا للوصول إلى النهائي طمعا في الحصول على أول بطولة له هذا الموسم.

وفريق الجزيرة لا يستهان به ولن يكون بالخصم السهل على الأهلي, خاصة أن الجزيرة رغم خسارته في عدد من المباريات في الدوري، اجبروا المنافس على عدم الاحتفال إلا بعد أنتهاء المباراة, ولن يتنازل الجزيرة على الفوز في هذه المباراة.

ومباراة الكؤوس دائما ما تتسم بالمفاجأت وحسابتها مختلفة عن مباريات الدوري، ومباراة اليوم لا تحتمل القسمة على أثنين, والأهلي ليس بالمنافس السهل الذي يستهان به خاصة أنه حصل على بطولة الدوري الإماراتي بجدارة.

وكان أخر لقاء جمع بين الفريقين انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشيء في الدوري الإماراتي, اما في تاريخ مواجهات الفريقين ففاز الجزيرة في 13 مباراة, بينما فاز الأهلي في 17 مباراة وتعادل الفريقين في 10 مباريات.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة اليوم على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية, وستكون بتعليق كل من محمد الشامسي وفارس عوض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *