الرئيسية / اخبار مصر / بلاغ ضد منى مينا بسبب ازمه السرنجات
بلاغ ضد منى مينا بسبب ازمه السرنجات
الدكتورة منى مينا

بلاغ ضد منى مينا بسبب ازمه السرنجات

تقدم اليوم التاسع عشر من نوفمبر لعام 2016 نقيب  نقابة العلاج الطبيعى الدكتور  سامى سعد , ببلاغ الى النائب العام وهو اول بلاغ رسمى,  ضد الدكتورة منى مينا  وكيل نقابة الاطباء , وذلك بسبب ما اثير مؤخراً  عن ازمة السرنجات , ذلك ان منى مينا قد صرحت فى احدى قنوات التليفزيون المصرى  ان احد الاطباء اخبرها ان هناك تعليمات من وزارة الصحة تتيح استعمال السرنجات لاكثر من مرة وكذلك المستلزمات الطبية الاخرى , وكذلك التقليل من استخدام المحاليل للمرضى , لعدم كفاية المستلزمات الطبية , مما سبب رعب وفزع للمرضى .

وقد اشار  سامى سعد الى ان تصريحات الدكتورة منى مينا  غير حقيقية ولا تستند على دليل,وهذة التصريحات لا تأتى من شخص عادى بل  تأتى  من دكتورة  لها شأن ووكيل نقابة الاطباء , مما يسبب تصريحاتها اساءه لمصر ولسمعة مصر , داخلياً وخارجياً, علاوة على نشر الزعر  والفزع بين  المواطنين .

مضيفاً سامى سعد ان وسائل الاعلام  المصرية والعربية والعالمية قد تناقلت هذة الاخبار والتصريحات,  مما يسئ لمستشفيات مصر  ولسمعة مصر , وقد طالب نقيب نقابة العلاج الطبيعى الدكتور سامى سعد بإتخاذ اللازم حيال الدكتورة منى مينا .

كما طالب البعض  بفتح تحقيقات عاجلة مع منى مينا , لنشرها اخبار كاذبة تضر بمصلحة مصر ,كما طالب بوضع اسمها ضمن الممنوعين من السفر , حتى يتم التحقيق معها فى هذا الامر وفى التصريحات التى اصدرتها بدون دليل .

كما اوضحت  نقيب التمريض الدكتورة كوثر  محمود انها سوف تتقدم اليوم ببلاغ ضد منى مينا لنشر اخبار كاذبة بشأن السرنجات , حيث هذة الاخبار تضر بالامن القومى , وتضر بالسياحة العلاجية , وتشكك بها , بل وتضر بفريق الاطباء ككل .

فيما اشارت الدكتورة منى مينا  على صفحتها على الفيس بوك , ان هذه شائعات من شأنها الابتعاد عن المشكلة الاساسية وهى نقص الادوية والمستلزمات الطبية بسبب ارتفاع سعر الدولار وتعويم الجنيه المصرى , وارتفاع سعر العلاج المستورد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *