الرئيسية / اخبار مصر / مخالفات المرور و كيفية الكشف عنها عبر شبكة الانترنت
مخالفات المرور مصر
تحديد القيمة

مخالفات المرور و كيفية الكشف عنها عبر شبكة الانترنت

ان مخالفات المرور ، هى الشر الذىبد منه ، فانا اكاد اجزم بانه لا يوجد قائد اى مركبة من المركبات لم يقوم بتسديد مخالفات المرور مرات و مرات ، و هى عبارة عن عقوبة محددة بسبب احد الانتهاكات التى قدمها سائق المركبة .

و مما يذكر انها مشكلة و كفاح من اجل تحسين السلامة ، و هي ان العديد من معابر المشاة الموجودة لا تفي بالمعايير الحالية. و ما زلنا لا يمكن مقارنة بلادنا مع العديد من دول العالم الاخرى ، هذه هي الدول الرائدة في الكثير من المجات حيث يبلغ عدد وفيات الحوادث للطرق ادنى النسب ، و هناك بنية تحتية متطورة لديها ، و لذلك فانه بالتالي تكون عواقب الحوادث مختلفة تماما .

و من اجل جعل السائقين يضبطون السرعة و يكونون اكثر حذرا ، يجب ان يتم تجهيز اكثر الشوارع ازدحاما مع كاميرات السرعة الثابتة ، و عدد من معدات لمراقبة السرعة و التى يجب ان تعمل في الوقت الحالي في الكثير من البلدان و يجب ان يكون هناك ثلاث كاميرات على الاقل للسرعة .

و مما يذكر ، ان زيادة العقوبات هي واحدة من التدابير التي تسهم في الحد من حوادث الطرق ايضا ، و بعض التغييرات في قانون المرور ، قد يؤدى الى تعزيز المسئولية الادارية عن مخالفات المرور ، و تجدر الاشارة الى ان المسئولية قد تعزز للكثر من المجموعات من المشاة مستخدمي الطريق .

و يمكن الدخول الى موقع المرور ، و ذلك من اجل الاستعلام عن مخالفات المرور ، حيث يمكن ان يتم هذا من اى مكان به اى جهاز ، و ذلك تخفيفا على المواطنين ، حيث يمكن من الفتح لموقع المرور عبر اى شبكة انترنت  من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *