الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يكشف عن طريقة انتقاله إلى أرسنال وسر الفوز على غانا
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يكشف عن طريقة انتقاله إلى أرسنال وسر الفوز على غانا

كشف اللاعب محمد النني المحترف بصوف نادي أرسنال الإنجليزي ، عن العديد من الأسرار خلال الجزء الأول من حواره التليفزيوني مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة DMC Sport . النني تحدث عن طريقة انتقاله من صفوف نادي بازل السويسري إلى الجانرز واللعب في الدوري الإنجليزي الأقوى عالمياً .

حيث أشار اللاعب أن أرسنال كان يراقب زميله المدافع ببازل فابيان شار ، تمهيداً للتعاقد مع موسم انتقالات الشتاءء الماضي ، لكن النادي صرف النظر عن ذلك بعد تراجع مستواه . وأضاف النني أن الجانرز أخذوا يتابعون أداءه مع السويسري وتطوره وقت تدهور مستوى فابيان ، ومن هنا اتجهت أنظار أرسنال إليه ، بعدما تمكن من إحراز الأهداف لبازل .

وعندما تحدث وكيل أعمال النني عن رغبة أرسنال في التعاقد معه ، أكد اللاعب أنه اتعقد أنها مزحة ، ثم بعد انتهاء الموسم في الدوري السويسري ، تلقى اللاعب اتصالا من مدير نادي بازل ، أخبره فيه بمجئ مسئولي الجانرز تمهيداً لإنهاء صفقة انتقاله للإنجليزي ، وسأله عن موقفه والذي أوضح النني دهشته وذهوله من هذه المفاجأة الكبرى .

وعن أسلوب لعبه الذي تغير كثيراً ، أرجع النني الفضل في ذلك للمدرب البرتغالي باولو سوزا ، والذي أكد له أن اللعب لفريق كبير بأوروبا يحتاج للاهتمام ببعض الأمور وهو ما تعلمه اللاعب .

اللاعب أيضاً تطرق في حديثه لسر فوز المنتخب الوطني على غانا الأحد الماضي بهدفين نظيفين ، في المباراة التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 208 بروسيا .  حيث أبرز اللاعب تألق الفراعنة من الناحية الدفاعية ، والذي جاء بعد تدرب قوي على تأمين الدفاعات .

وأشار النني أن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب كان يهمه عدم استقبال أي هدف ، وإغلاق الدفاع بشكل جيد ، مضيفاً أن كوبر أحد أفضل المدربين في تاريخ المنتخب الوطني ويعي جيداً ما يفعله وسيتمكن من تحقيق حلم التأهل للمونديال . وبالنسبة للانتقادات التي ينالها عن لعبه ، أوضح النني أن مركز مع المنتخب يختلف كثيراً عن أرسنال ، لأن أرسن فينج مدرب الفريق يمنحه صلاحيات إضافية غير متوفرة مع المنتخب ، مشيراً لالتزامه التام بتعليمات كوبر والذي يلعب بواقعية .

يذكر أن محمد النني قد اختتم تدريباته أمس مع أرسنال ، تمهيداً لخوض اليوم مباراة صعبة مع فريقه أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة ال 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي ستعقد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ، ويستضيفها ملعب “أولدترافولد” عقر دار الشياطين الحمر .

ويسعى الفريقان للتقدم أكثر في جدول ترتيب البريمرليج بعد تراجعهما الأخير ، فأصحاب الأرض يحتلون المركز السادس برصيد 18 نقطة ، بينما يقبع الجانرز في المركز الرابع برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن الثالث مانشستر سيتي . وتمكن ليفربول الجولة الماضية من اعتلاء قمة ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة ، ليشعل المنافسة على لقب البريمرليج هو تشيلسي صاحب الوصافة بفارق نقطة وحيدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *