الرئيسية / منوعات / دعاء للشفاء للمريض واهل البيت والتقرب الى الله
دعاء للشفاء
من الامراض

دعاء للشفاء للمريض واهل البيت والتقرب الى الله

يعانى الكثير من الاشخاص من الامراض الكثيرة المزمنة وغير المزمنة ويحتاج الانسان الى الدعاء والتقرب الى رب العالمين بالدعاء والتقرب اليه بالادعية الكثيرة والمختلفة فمع الدواء والذهاب الى الطبيب يبقى الدعاء صادق خاشع الى رب العالمين للتخلص من شدة الالم ، والبعض الاخر من الاشخاص يحب ان يعرف ادعية الشفاء من الامراض والحسد وحفظ اهل بيته بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى وكثرة الدعاء وانواعها الا انها تبقي من أجمل ما يخرج من فم وقلب المسلم تقرباً الى الله طالباً رحمته من الالم والشفاء ، خاصة في حالة اذا كان المريض طفل صغير يتألم يبقي قلب لاهل لايتحمل شدة الالم الذي يعانى منه الطفل فيسرع الى السجود ودعاء للشفاء .

اهم دعاء للشفاء للمريض

يرد الكثيرين دعاء للشفاء في حالة المرض وغير المرض لحفظ النفس واخذ الثواب من رب العالمين وترطيب اللسان والقلب بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى وكما يوجد دعاء للشفاء من الامراض يوجد الكثير من الادعية مثل ادعية تفريج الهم والكرب ودعاء زيادة الرزق ، وجميع الادعية تعمل ترطيب اللسان بذكر الرحمن وتجديد القلب بالتقرب الى الله سبحانه وتعالى ، ويوجد الكثيرين يبحثون عن دعاء للشفاء ونقدم لكم دعاء للشفاء والتقرب الى الله وحفظ اهل البيت من الامراض والكثير من ثواب وأجر الدعاء الى الله وهو ما يتمناه المسلم في حياته .

يحفظ الملايين من المسلمين الكثير من الادعية الدينية للتقرب الى الله وتبقي اكثر الادعية هى ادعية فك الكرب وسعة الرزق املين من الله ان يفك الكرب وسعة الرزق وايضاً ادعية حفظ امن وسلامة الابناء واهل البيت فكل رب اسرة يخشي على اسرته من المرض والحسد والاذى وحفظ النفس واليكم دعاء للشفاء .

 لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم ، لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير ، الحمد لله الذى لا إله إلا هو وهو للحمد أهل وهو على كل شئ قدير وسبحان الله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر .. ولا حول و لا قوة إلا بالله .

إلهى اذهب البأس رب الناس ، اشف وأنت الشافى ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ، إلهى اذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين آمين ، إلهى إنى اسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفينى وتمدنى بالصحة والعافية ، إلهى لا ملجأ ولا منجأ منك إلا إليك .. إنك على كل شئ قدير

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحاً إلّا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *