الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح وتوتى يقودان هجوم الذئاب أمام الأهلي واللاعب يجرى حوارا مع قناة صدى البلد
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح وتوتى يقودان هجوم الذئاب أمام الأهلي واللاعب يجرى حوارا مع قناة صدى البلد

اليوم فى السادسة مساءا على استاد هزاع بن زايد فى مدينة عين الإماراتية سيكون عشاق الكرة على موعد مع المباراة الودية المنتظرة بين فريق النادى الأهلي وفريق روما الإيطالي ، والتى يترقبها بشغف الكثيرون نظرا لحجم الناديين الكبيرين وقيمتهما ،ولذا فمن المنتظر أن نجد مباراة قوية على مستوى فنى عال خاصة مع وجود العديد من النجوم فى كل فريق . وسوف يواجه فريق روما الأهلي بكل قوته ، حيث أن التشكيل الخاص بالفريق بحسب ما وضعه المدير الفنى سباليتي سيقوده لاعبنا المحترف نجم منتخب مصر محمد صلاح وأيضا زميله القائد بالفريق توتى وعن القائمة الكاملة لروما فتم الإعلان عنها كالتالى :

مورجان دى سانتيس فى حراسة المرمى ، ايمرسون ، مانولاس ، كاستان ، زوكانوفيتش ، كيفن ستروتمان ، ميراليم بيانيتش ، لياندرو باريديس ، دجيكو ، توتى ، محمد صلاح .

وعلى صعيد المباراة فسيكون هناك مقابلة ستجرى بشكل حصرى مع القناة المصرية الفضائية صدى البلد مع اللاعب محمد صلاح ، وذلك فى تمام الساعة ال 3 من اليوم ، ستكون المقابلة بصحبة الإعلامى أحمد شوبير والذى من المنتظر أن تذيع القناة المباراة بتعليقه ، بعد الانتهاء من الاستديو التحليلى لها . الحوار سيكون عن الفترة التى قضاها اللاعب مع ناديه روما حتى الآن وإنجازاته فى الكاليتشو ، كذلك تقييمه لما تحقق خلال هذا الموسم .

صلاح الذى أثبت نفسه بشكل كبير منذ انتقاله من نادى تشيلسي إلى صفوف روما قد استطاع مع رفاقه أن يحصلوا على المركز الثالث فى الكاليشتو والوصول للأدوار التمهيدية لدورى أبطال أوروبا . أيضا تمكن اللاعب من تحقيق سجل تهديفى حوالى 14 هدفا ، وتتوالى إنجازاته أيضا ليس على صعيد الأداء والمستوى الفنى فقط بل أيضا من الناحية التسويقية . فقد نشر تقريرا عن القيمة المالية لفريقى روما والأهلي ، ووجد أن القيمة التسويقية للاعبي الأهلي بالكامل تبلغ حوالى أكثر من 19 مليون ونصف جنيه استرليني بينما اللاعب محمد صلاح لوحده تفوق على مجمل هذا القيمة ببلوغه سعر نحو 23 مليون جنيه استرليني .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *