الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم السبت 19/11/2016 : الخارجية السعودية تؤكد عدم وجود صلة للكاتب جمال خاشقجى بالمملكة
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم السبت 19/11/2016 : الخارجية السعودية تؤكد عدم وجود صلة للكاتب جمال خاشقجى بالمملكة

نستعرض اخر اخبار السعودية التى تم الإعلان عنها فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 19/11/2016 والتى جاءت بتأكيد وزارة الخارجية السعودية على عدم وجود أى صلة للكاتب جمال خاشقجى بالمملكة وأنه لا يمثلها بأى صفة .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

الخارجية السعودية تؤكد عدم وجود صلة للكاتب جمال خاشقجى بالمملكة

صرح مصدر مسئول بوزارة الخارجية السعودية , فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت , بأن الكاتب جمال خاشقجى لا يمثل المملكة بأى صفة أى كانت .

وأكد المصدر على أن كافة الآراء التى ينشرها الكاتب  تعبر عنه وعن أراءه شخصية ولا تمثل مواقف حكومة المملكة العربية السعودية بأى شكل من الأشكال.

والجدير بالذكر أن الكاتب السعودى جمال خاشقجى كان قد علق على اعتذار وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى للحكومة اليمنية، التى يرأسها عبد ربه منصور هادى، بعد إعلانه التوصل إلى هدنة فى اليمن دون علم الحكومة الشرعية.

 وذلك فى مداخلة هاتفية على قناة “DW” الألمانية , مشيراً إلى أن كيرى تخبط وتسرع فى هذا الإعلان وأراد أن يحقق شيئا قبل أن يخرج من وزارته .

الداخلية السعودية تعلن عن وفاة جندى إثر سقوط مقذوفات عسكرية من الاراضى اليمنية

أعلنت وزارة الداخلية السعودية , مساء أمس الجمعة , عن وفاة جندى إثر وقوع مقذوفات عسكرية من الأراضى اليمنية على جنوب المملكة العربية السعودية .

وقد صرح المتحدث الأمنى لوزارة الداخلية السعودية إن أحد مراكز حرس الحدود المتقدمة بمنطقة عسير جنوب المملكة قد تتعرضت لسقوط مقذوفات عسكرية تم إطلاقها من داخل الأراضى اليمنية .

وأسفر سقوط هذه المقذوفات عن  إصابة الجندى أول محمد بن على الحسين جعفرى  ووفاته أثناء نقله إلى المستشفى لتقلى العلاج للازم له , حيث تم التعامل مع الموقف فى الحال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *