الرئيسية / اخبار العالم / اعترافات قطرية خطيرة علي لسان وزير العدل القطري بشان جماعة الاخوان
جماعة الاخوان
اعترافات قطرية

اعترافات قطرية خطيرة علي لسان وزير العدل القطري بشان جماعة الاخوان

صرح وزير العدل الاسبق نجيب النعيمي عدد من التصريحات الاعلامية التي وصفها ابعض بانها خطيرة الي حد كبير حيث قال النعيمي ان الدولة القطرية لا تحترم الفكر الاخواني علي الاطلاق وان مسانداتها لجماعه الاخووان في عدد من الدول العربية جائت وفق لحسابات خاطئة .

واضاف النعيمي مؤكدا ان الدولة القطرية كانت تسعي من خلال تاييد الاخوان في كلا من مصر وتونس وليبيا الي احتضان اكبر عدد من الدول العربية وباخاصة مصر بمناصرة جماعه الاخوان الملسلمين غير ان تلك الحسابات جميعها من قبل الدولة القطرية كانت خاطئة .

وقال النعيمي ان سيطرة الافراد الذين ينتمون لجماعه الاخوان المسلمين وما يعرف بالفكر الوهابي علي قناة الجزيرة القطرية ادي الي العديد من الخلافات بين قطر ودول عربية كبري من بينهم مصر وبين ان اي علاقات تاتي في المستقبل بين القاهرة والدوحه سيكون لها الخلفية السوداء الخاصة بمسانده قطر للجماعه الاسلامية .

وقال النعيمي انه انقطع عن مشاهدة قناة الجزيرة نظرا لانها تبث عدد كبير من ااخبار المغلوطة بخصوص الوضع في كلا من سوريا ومصر وغيرها من الدول العربية من اجل مساندة الاخوان المسلمين في السيطرة علي الحكم في بلاد الربيع العربي .

يذكر ان قناة الجزيرة مباشر مصر كانت تساند الرئيس المعزول محمد مرسي وترفض الاعتراف بالرئيس الجديد عبد الفتاح السيسي ادت الي توتر العلاقات بين مصر وقطر علي خلفية اخبار القناة الاخبارية القطرية الجزيرة مباشر مصر الي ان تم اغلاقها بطلب من السلطات المصرية .

هذا وقد ظلت قناة الجزيرة الاخبارية الاساسية في متابعه الشان المصري الداخلي بصفه مستمرة وتوضح ان الحكومة المصرية الحالية هي سلطة غير شرعية جاءت عن الطريق الانقلاب علي السلطة المنتخبة المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *