الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم السبت 19/11/2016 : مؤتمر صحفي قبيل مواجهة أتلانتا وعودة روي وعرض ستروتمان
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم السبت 19/11/2016 : مؤتمر صحفي قبيل مواجهة أتلانتا وعودة روي وعرض ستروتمان

نستهل أخبار فريق روما اليوم بالمؤتمر الصحفي ، الذي سيعقده المدير الفني لوتشيانو سبالتي بمقر النادي عصر اليوم ، من أجل الكشف عن كافة استعدادات الذئاب لمباراتهم غداً أمام أتلانتا ، ضمن منافسات الجولة ال 13 من بطولة الدوري الإيطالي . وسيعلن سبالتي عن قائمة لاعبيه للمباراة ، بالإضافة لتطرقه لآخر مستجدات لاعبي الفريق المصابين . ويبحث روما في مباراة الأحد عن فوز هام ، يطارد به متصدر الدوري يوفنتوس والذي سيواجه اليوم بيكسارا في نفس الجولة ، علماً بأن الفارق بينهما 4 نقاط .

عودة روي لروما بعد غياب طويل

نشرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية ، في تقريرها الإخباري اليومي عن نادي روما ، أن لاعب الفريق ماريو روي سيعود من جديد للمشاركة مع فريقه ، بعد غياب طويل إثر تعرضه لإصابة القطع في الرباط الصليبي في الصيف الماضي . روي انتقل للذئاب قادماً من نادي إمبولي الإيطالي في موسم انتقالات الصيف الماضي ، لكنه لم يتمكن من المشاركة مع الفريق ، بعدما لحقت به الإصابة في معسكر الإعداد خلال شهر يوليو الماضي . روي صاحب ال 25 عاماً عاد منذ الأمس للتدريبات مع فريق الناشئين ، وأشارت الصحيفة لإمكانية مشاركته في مباراة اليوم في الدوري الدرجة الأولى أمام بولونيا .

%d8%ab%d8%a8%d8%b6%d8%b1%d8%a8%d9%82

ستروتمان يدخل اهتمامات مارسيليا الفرنسي

نشر موقع “لو10سبورت” أن لاعب روما الهولندي كيفين ستروتمان ، أصبح ضمن اهتمامات نادي مارسيليا الفرنسي ، من أجل تدعيم صفوف فريقه في موسم انتقالات الشتاء المقبل . وأشار الموقع أن مدرب رودي جارسيا المدير الفني لمارسيليا ، سيحاول استغلال علاقته الجيدة بستروتمان ، حيث كان يدربه في وقت سابق بروما .

ستروتمان صاحب ال 26 عاماً يرتبط بعقد مع الذئاب سينتهي عام 2018 ، وأوضح الموقع أن اللاعب يريد التجديد مع فريقه بشرط زيادة راتبه والذي يراه متواضع نسبياً ، وحال عدم تنفيذ ذلك فسيكون أقرب للرحيل إلى مارسيليا ، خاصة أنه يدين بالفضل لمدربه جارسيا السابق لروما ، حينما لحقت به إصابة عام 2013 كلفته الغياب لمدة عامين عن الفريق .

lkllkl

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *