الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 19/11/2016 : الفريق يستضيف بيكسارا في لقاء سهل واقتراب ديبالا من التمديد
أخبار يوفنتوس اليوم
مباراة يوفنتوس وبيسكارا

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 19/11/2016 : الفريق يستضيف بيكسارا في لقاء سهل واقتراب ديبالا من التمديد

يستضيف فريق يوفنتوس اليوم بيسكارا ، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعبه ، ضمن منافسات الجولة ال 13 من الدوري الإيطالي . وتعد مواجهة اليوم سهلة لأصحاب الأرض وبطولة الكالتشيو لخمسة مواسم متتالية ، وفوز اليوم سيكون استمراراً من اليوفي في الابتعاد عن منافسيه على اللقب .

يوفنتوس يريد دفعة قبل مواجهة إشبيلية

يدخل اليوفي لقاء اليوم ليس فقط من أجل حصد النقاط الثلاثة من بيسكارا الضعيف ، ليحافظ على فارق الصدارة مع أقرب منافسيه وصيف الدوري روما بفارق 4 نقاط ، بل هناك هدف أبعد . يوفنتوس يريد من المكسب دفعة معنوية قبيل مواجهته الصعبة يوم الخميس المقبل أمام إشبيلية الإسباني ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا .

حيث يحتل اليوفي المركز الثاني في مجموعته بدوري الأبطال بفارق نقطتين عن إشبلية ، لذا ستكون مباراة الخميس صعبة ، والانتصار اليوم سيحمل شحنة جيدة لماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق ، قبل سفره للأندلس لخوض مواجهة الإسباني . حيث يحتاج اليوفي للفوز على إشبيلية لضمان التأهل للدور المقبل في الشامبيونزليج ، بغض النظر عن آخر مواجهة له في المجموعة .

وبالنسبة لمواجهة اليوم فقد أعلن أيجري عن قائمة لاعبيه والتي ضمت 20 لاعباً ، واللتي شهدت تواجد كلاوديو ماركيزيو العائد من الإصابة ، رغم أن احتمالية مشاركته ليست قوية كون الإصابة تسببت في ابتعاده طويلاً عن الملاعب مع فريقه ومنتخب بلاده الإيطالي في تصفياته الأخيرة المؤهلة إلى مونديال 2018 بروسيا

وهذه هي قائمة يوفنتوس لمباراة بيسكارا

cxj4o0_wqaamddc

ديبالا يقترب من التجديد لليوفي في ضربة قوية للملكي

نشرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية خبراً ، تؤكد فيه اقتراب يوفنتوس من التمديد لمهاجمه الشاب الأرجنتيني باولو ديبالا حتى عام 2021 في ضربة قوية لنادي ريال مدريد الإسباني . وأشارت الصحيفة أن السيدة العجوز تهدف لإسكات اهتمامات الملكي باللاعب ، كذلك غريمه برشلونة الإسباني ، واللذان يضعان ديبالا ضمن اهتمامتهما للتعاقد في موسم انتقالات الصيف المقبل .

ديبالا صاحب ال 23 عاماً وفقاً لما نشرته الصحيفة يحصل على راتب سنوي حالياً قدره 3 ملايين يورو ، وخلال مفاوضات بيبي ماروتا المدير التنفيذي لليوفي مع اللاعب ، من المتوقع أن يحصل اللاعب في عقد الجديد على 5 ملايين يورو سنوياً . ويأتي تحرك اليوفي من أجل الحفاظ على ديبالا في صفوف الفريق ، بعد تزايد أنباء اهتمام الملكي به ، والتي انتشرت في اليومين الماضيين ، بأن النادي يرصيد 15 مليون يورو كراتب سنوي لديبالا ، كما أنه سيعقد الصفقة مع يوفنتوس بمبلغ ضخم مع إعارة لاعب اللفريق خميس رودريجيز .

 

%d9%8a%d8%b5%d9%8a%d8%b5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *