الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 19/11/2016 : استمرار منافسات الجولة التاسعة وكهربا جاهز لكلاسيكو الأحد أمام النصر
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 19/11/2016 : استمرار منافسات الجولة التاسعة وكهربا جاهز لكلاسيكو الأحد أمام النصر

نستهل أخبار الدوري السعودي اليوم ، بتواصل منافسات الجولة التاسعة والتي انطلقت أمس الجمعة بمواجهتين ضمن صراع الهروب من الهبوط ، واليووم تتغير الأمور بلقائين آخرين لكنهما في صراع الوسط والقمة . حيث يستضيف الخليج فريق الاتفاق على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ، ثم سيحل الوحدة ضيفاً على الشباب باستاد فيصل بن فهد .

والجدول التالي يوضح بعد تفاصيل المباراتين مع موعدهما وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية

%d9%84%d9%82%d8%ab%d8%a74%d9%84%d8%a7

الجولة التاسعة تستهل منافساتها بالتعادل

انطلاقة الدوري السعودي بالأمس من جديد بعد توقف دام لأيام بسبب ارتباط المنتخب السعودي بخوض منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا ، جاءت باهتة رغم أن الجولة التاسعة ستشهد أقوى مواجهة بلقاء الاتحاد والنصر غداً الأحد . السبب هو أن مواجهتي الأمس بالجولة خرجا بنتيجة التعادل ، إحداها سلبي والآخر إيجابي بهدف لكل فريق .

التعادل السلبي كان من نصيب مباراة فريقي التعاون والفيصلي ، ليرتفع رصيد الأول إلى 9 نقاط وهو نفس رصيد الثاني لكنه يتقدم عنه في جدول الترتيب بفارق الأهداف ليحتل مؤقتاً المركز الثامن . أما التعادل الإيجابي فكان للقاء فريقي الفتح والقادسية والذي انتهى بهدف لكل فريق ، ليفشل الثنائي في تحقيق الفوز الأول لهما بالدوري . سجل هدف الفتح ناثان جونيور في الدقيقة 38 ، بينما كان أحمد عيسى الناظري صاحب هدف القادسية الوحيد في الدقيقة 69 . بهذه النتيجة أصبح رصيد القادسية 5 نقاط بينما الفتح 4 نقاط ، ليستمر موقف الثنائي في التأزم لدخولهم في صراع الهبوط .

والجدول التالي يوضح تفاصيل مباراتي الأمس

%d8%ad%d9%85%d9%83%d9%85%d9%83

كهربا الاتحاد جاهز لكلاسيكو السعودية أمام النصر

أعلن الجهاز الطبي لفريق الاتحاد السعودي عن جاهزية اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا ، لخوض مباراة كلاسيكو السعودية غداً أمام فريق النصر في أقوى لقاءات الجولة التاسعة من دوري جميل ، بعد تعافيه التام من الإصابة . ويبقى موقف كهربا من دخوله في التشكيل الأساسي للمباراة من عدمه ، في يد المدير الفني للاتحاد خوسيه سييرا . وقد نشر الحساب الرسمي للنادي فيديو قصير يعلن فيه كهربا ، عن كامل جاهزيته للقاء .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *