الرئيسية / اخبار التعليم / موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الصف السادس الابتدائي
نتيجة الشهادة الابتدائية
وزارة التربية و التعليم

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الصف السادس الابتدائي

نقدم لكم طلابنا الأعزاء  نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016  التى ظهرت اليوم الجمعة الموافق 20/5/2016 بعد يومين من قيام اللواء أحمد تيمور بإعتمادها.

حيث جاءت نسبة النجاح فى الصف السادس بالقاهرة 90% وجاء عدد الاوائل 33 طالب , وهى تعد النسبة الأعلى مقارنة بالعام الماضى , مما يعد مؤشراً لإستقرار العملية العليمة إلى حد كبير .

إعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية لمحافظة القاهرة :

وكانت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، الأستاذة فاطمة خضر , قد أكدت أن القائم بأعمال محافظ القاهرة قد توجه مساء الأربعاء لمقر مديرية التربية والتعليم وبالتحديد فى الحادية عشرة واعتمد النتيجة , ليتم الإعلان عنها اليوم حتى يتمكن طلابنا الأعزاء من الحصول عليها للإطمئنان عن ثمرة مجهودهم طيلة العام.

وقد توجه اللواء أحمد تيمور بكامل شكره وتقديره لجميع العاملين بالقطاع التعليمى بالمحافظة على المجهود الضخم الذى بذلوه من أجل إتمام إمتحانات الشهادة الإبتدائية بنجاح ورصد ومراجعة درجات الطلاب لإعطائهم كل ما يستحقونه دون زيادة أو نقصان , وضمان سير الإمتحانات بالشكل التى سارت عليه .

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة :

وحول الدور البارز الذى بذلته مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة , فقد تمثل فى توفير الأجواء الملائمة للطلاب حتى يستطيعون أداء الإمتحانات فى جواً هادئاً مملوءاً بالراحة النفسية حتى لا يتم تشتيت أذاهنهم.

بالإضافة إلى توفير الإضاءة الكافية والنظافة لكافة اللجان حتى يتمكنوا من أداء إمتحاناتهم دون أى عراقيل تؤثر سلباً عليهم , كما قامت المديرية بمتابعة أى حالات غش وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .

طريقة معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية :

يوفر لكم موقعكم ” تطبيقات وهواتف ” أسهل طريقة يمكن للطلاب بها ان يحصلون عن نتائجهم وتتمثل فى القيام بالدخول على الرابط التالى من هنــــــــــــا , وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب , والنقر على بحث .

وسوف تظهر كافة درجات المواد التى حصل عليها الطالب , أو يمكن ترك تعليق لدينا أسفل المقال وسوف نقوم بالحصول عليها .

3 تعليقات

  1. ******الاسم ****
    محمد السيد فتحي
    رقم الجلوس *******
    339

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *