الرئيسية / تطبيقات / تنزيل واتس اب بلس 2016 للمكالمات الفورية المجانية Download Whatsapp Plus 2016
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تنزيل واتس اب بلس 2016 للمكالمات الفورية المجانية Download Whatsapp Plus 2016

نستعرض تطبيق واتس اب بلس 2016 الجديد والذى يعد احدث التطبيقات الجديدة والهامة , حيث يعمل مجاناً علي كافة الأنظمة وتمكن من أن يصبح أشهر التطبيقات في العالم العاملة في مجال التواصل الإجتماعي المجانى .

ومن المعروف أن تطبيق واتس اب بلس الأزرق الجديد هو تابع لشركة واتس اب العالمية والمشغلة من قبل شركة فيس بوك العالمية والتي كانت قد حصلت عليها في صفقة قياسية وصلت الي 20 مليار دولار امريكى لتوسيع الشبكة الإجتماعية.

وقد عمل مطورو البرنامج في الفترة  الأخيرة علي اضافة مميزات هامة الي التطبيق وذلك من اجل المساعدة علي دعم الكثير من المميزات التي يبحث عنها الكثير حول العالم ليعمل بشكل سريع وخفيف ولا يتسبب فى حدوث أى بطئ بالجهاز .

وأطلقت الشركة  تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظام التشغيل آي أو إس , يركز على تمكين المستخدمين من مشاركة الصور المتحركة.

كما اعلنت أنه أصبح بإمكان مستخدمي تطبيقها إرسال واستقبال الصور المتحركة إضافة إلى مزايا خاصة بنظام آي أو إس , مشاركة مقاطع الفيديو التي لا تتجاوز مدتها 6 ثوانٍ .

ويعمل التطبيق ايضا بدون دفع اي رسوم نهائياً , ويتميز التطبيق على انه يعمل علي كافة الانظمة وهو من اشهر التطبيقات في العالم  .

ويتيح  التطبيق خلال الفترة الراهنة تقديم كل جديد في عالم المحادثات المجانية لكافة المستخدمين حول العالم بأى وقت وبدقة عالية للصوت والصورة معاً .

وكانت شركة فيس بوك الأمريكية قد اعلنت عن توفير نسخه خاصه من تطبيق واتس اب ويب على متصفح جوجل كروم قامت الشركه بدعم متصفحي الفايرفوكس واوبرا لتشغيل واتس اب ويب من خلال جهاز الكمبيوتر عبر المتصفحات الجديده .

للتعرف على المزيد من المعلومات والمزايا التى يوفرها تطبيق واتس اب بلس 2016 الجديد يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *