الرئيسية / منوعات / تعرفى على اجمل وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه
خلطات تطويل الشعر
زيت الزيتون

تعرفى على اجمل وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه

يبحث الكثير من السيدات على الحصول على شعر صحى وطويل بعد استخدام الكثير من ماركات التجميل الخاصة بطول الشعر وجعله صحى وقوى الا ان الكثير من هذه العلاجات لاتقوم بحلم كل سيدة كما يلجأ البعض الى الزيوت والخلطات الطبيعية افضل من المواد الكميائية التى تضر بصحة الشعر ، ونقدم لكل سيدة وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه والتخلص من الشهر البهتان والتالف ، ويجهل الكثيرين الاخطاء الكثيرة التى تقوم بها مما يؤثر على صحة الشعر وفقدانه الزيوت الطبيعية التى تعمل على ترطيب الشعر ونعومته ، ومن أهم هذه الاخطاء غسل الشعر بماء ساخن وليس فاتر مما يقفد الشعر الزيوت الطبيعية في الشعر .

وصفات لتطويل الشعر

ومن اهم وصفات تطويل الشعر القرنفل حيث يوجد عدد من وصفات تطويل الشعر وتنعيمه وزيادة كثافته حيث يعمل القرنفل على تطويل الشعر وزيادة كثافته ومنع سقوطه وهى من أكثر العوامل التى تعانى منها المرأة في حلم اطالة الشعر بعد استخدام الزيوت والوصفات .

وصفات تطويل الشعر 

1- وصفة البيض يمكنك وضع بيضتين على شعرك لمدة 20 دقيقة ثم شطفه بماء بااارد للحصول على شعر لامع وطويل وكثيف كررى الوصفة بانتظام وسترى الفرق .

العسل وزيت الزيتون والبيض ضعى معلقة من زيت الزيتون وبيضة ومعلقة عسل وضعيه على شعرك لمدة عشرين دقيقة ثم اشطفيه بماء بارد .

وصفة الحلبة يمكنك الاستفادة من مفعول الحلبة الرائع في تطويل الشعر ونعومته فقط انقعى حبوب الحلبة ليلة كاملة ثم اطحنيها حتى تصبح على شكل عجينى وضعى عليها معلقتين من اللبن لمدة 45 دقيقة على الاقل واشطفي شعرك واستمتعى بشعر طويل وناعم ، والكى هذ الاخطاء ابتعدى عنها ومن اهمها غسل الشعر بماء فاتر وليس ساخن غسل الشعر مرتين في الاسبوع تمشيط الشعر من مرتين لثلاثة في اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *