الرئيسية / اخبار مصر / المصرية للاتصالات تعلن عن تغيير كود عملاء مدينة العاشر من رمضان لاستغلال الحيز الرقمى (015) فى تقديم خدمات تكنولوجيا الجيل الرابع
المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات تتعاقد على شبكات الجيل الرابع

المصرية للاتصالات تعلن عن تغيير كود عملاء مدينة العاشر من رمضان لاستغلال الحيز الرقمى (015) فى تقديم خدمات تكنولوجيا الجيل الرابع

أعلنت شركة المصرية للاتصالات , اليوم الجمعة , عن عزمها على القيام بتغيير الكود الخاص بالتليفون الأرضى لعملاء مدينة العاشر من رمضان من (015) إلى (0554) .

بينما سوف يتم تغيير الكود لعملاء التليفون الهوائى من (01595) إلى (05993) ,  وذلك من أجل استغلال الحيز الرقمى (015) فى تقديم خدمات المحمول بتكنولوجيا الجيل الرابع.

وأضافت الشركة أنها من المقرر أن تقوم بإطلاق حملة موسعة لتعريف عملاء العاشر من رمضان بالأرقام الجديدة عبر وسائل الإعلام المختلفة والرسائل الصوتية المسجلة بأرقام العملاء بالكود الجديد .

وصرح قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة , المهندس تامر جاد الله , أن هذه الخطوة تأتى فى إطار عمل الشركة على  توفير الخدمات المتكاملة لعملاءها .

وأشار إلى أن الشركة تقوم بالإنفاق الكبير على تطوير البنية التحتية وأعمال التطوير فى منظومة العمل استجابة لمطالب العملاء الدائمة فى الحصول على خدمات اتصالات متكاملةوفق استراتيجية الشركة المرتكزة على تحقيق متطلباتهم .

وكانت المصرية للاتصالات قد حصلت على ترخيص تقديم خدمات المحمول فى شهر أغسطس الماضى , لتصبح بذلك أول مشغل وطنى لخدمات الاتصالات المتكاملة .

لذلك عملت الشركة علىاتخاذ خطوات واسعة فى هذا الاتجاه وعمليات تطوير كبيرة فى البنية التحتية حتى تتمكن من مواكبة تكنولوجيا المستقبل عبر تقنيات الألياف الضوئية .

كما نجحت الشركة خلال الشهر الماضى فى إطلاق أول تجربة لخدمات المحمول بتقنية الجيل الرابع باستخدام كوابل الألياف الضوئية محققة سرعة فائقة غير مسبوقة .

يذكر أن شركة المصرية للاتصالات كانت قد أعلنت أنها قد إستطاعت خلال الفترة الماضية الاستمرار فى تنفيذ خطتها فى توجيه العمل مرة أخرى ليرتكز بشكل أكبر على نمو خدمات التجزئة بجانب الحفاظ على أعمال الجملة .

بالإضافة إلى إعادة تركيز النشاطات طبقا لاحتياجات العملاء من خلال خطة محورية وضعتها الشركة منذ عام 2010 لترتكز بشكل أساسى على اهتمامات العملاء فى المقام الأول .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *