الرئيسية / اخبار التقنية / الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم من موقع شركة المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون المنزلى
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى

الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم من موقع شركة المصرية للاتصالات

توفر شركة المصرية للاتصالات لكل عملائها أكثر من طريقة لدفع فاتورة التليفون الارضى من بينها الدفع عن طريق موقعها الخاص أو عن طريق خدمة فورى المنتشرة في جميع أماكن الجمهورية .

حيث يمكن للجميع تسديد فاتورة التليفون الارضى عبر  مكاتب البريد وفروع المصرية للإتصالات ووكلاء تى داتا ومنافذ خدماتى ومصارى أو عن طريق الفيزا فىالموقع الرسمي للشركة.

كما تقدم الشركة المصرية للاتصالات أنظمة سماح عديدة تفادياً لعدم قطع الخدمة عن عملائها الكرام , في حال تأخروا في سداد المستحقات المالية لديهم .

ومن المعروف أن شركة المصرية للاتصالات قد تم إنشاءها عام 1854 وكان اسمها وقتئذ “الشركة الشرقية للتليفونات والتلغراف” ثم “مصلحة التليفونات والتلغراف” , وقد بلغ عدد المشتركين فيها الآن 11 مليون مشترك مما يجعلها أكبر مشغل للثابت في الشرق الأوسط.

وفى عام 2001 أنشئت المصرية للاتصالات شركة تي إي داتا المخصصة لتزويد خدمة الإنترنت التى يعتمد عليها بشكل كبير غالبية مستخدمى الإنترنت .

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

 يمكن لجميع عملاء شركة المصرية للاتصالات أن يقوموا بالإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بأكثر من طريق ومن خلال أكثر من جهة , لذلك سوف نتولى شرح طريقة الحصول على الفاتورة :
  • يمكنكم الحصول على فاتورة التليفون الارضى من خلال الاتصال على رقم 111 وإتباع التعليمات الخاصة برقم التليفون وكود المحافظة لتتعرفوا على القيمة الإجمالية لها .
  • يمكن الذهاب إلى أى مقر من مقرات الشركة والسئال عن الفاتورة ووالقيام بسدادها .
  • كما يمكن من خلال النقر على الرابط التالى هنــا , وإدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عنه وكود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانات المخصصة لهم والنقر على ” إعرض الفواتير ” .
  • يمكنكم تابعينا الكرام الحصول على الفاتورة من خلال ترك تعليق لدينا أسفل المقال يتضمن رقم التليفون وكود المحافظة وسوف نتولى الحصول على الفاتورة وعرضها لك بكل سهولة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *