الرئيسية / تطبيقات / تنزيل فيس بوك موبايل للأندرويد وتثبيته على الهواتف الذكية مجاناً Download Facebook
الاندرويد
تحديث الفيس بوك

تنزيل فيس بوك موبايل للأندرويد وتثبيته على الهواتف الذكية مجاناً Download Facebook

يعتبر فيس بوك موبايل الجديد للهواتف الذكية التى تدعم العمل على نظام الأندرويد , حيث تعد النسخة الجديدة احدث اصدار الذي يتميز بالعديد من المميزات عن غيرة من الاصدارات الأخرى القديمة .

ومن المعروف أن شركة فيس بوك تعمل على تحديث النسخة لتضيف عدد من الإصلاحات للمشكلات التى تواجه الإصدارات القديمة .

مميزات الأصدار الجديد من تطبيق فيس بوك :

يتميز التطبيق الجديد بسرعة إظهار الإشعارات للمستخدم فى وقتها , بالإضافة إلى إيظهاره اشعارات طلبات الصداقة بداخل اشعارات التطبيق .

كما يتميز ايضاً بحفظ كل الصور والبوستات بشكل مؤقت على الهاتف , فيتمكن المستخدم من إستعادتها عندما يقوم بفتح التطبيق دون إستخدام الإنترنت .

يتيح تطبيق فيس بوك موبايل إمكانية مشاركة الأهل والأصدقاء ما يقومون بعرضه من صور وبوستات وتعليقات بشكل سهل ويسير , بالإضافة إلى كونه أتاح الفرصة لهم لإستخدامه سواء داخل أو خارج المنزل .

فلا داعى الآن إلى التقيد بالجلوس فى مكان واحد بالمنزل من أجل إستخدام الحساب الشخصى للمستخدم على فيس بوك , فقط يمكن التواصل من خلاله عن طريق الإنترنت .

وقد تم تصميم فيس بوك موبايل بواجهه مميزة سهلت إستخدامه , كما تم إستخدام اللون الارزق الذى يضفى جواً من الراحة النفسية للمستخدمين أثناء القيام بإستخدامه .

ويحتوى هذا التطبيق على إحتوائة تطبيق فيس بوك موبايل ماسنجر الذى ييتح إجراء المكالمات الصوتية والمرئية فى أى وقت بمختلف دول العالم .

ويتيح التحديث الذي أطلقته “فيس بوك” في تطبيقها، اختيار الكاميرا المراد استخدامها في المحادثات، إضافة إمكانية إجراء المحادثات الصوتية الجماعية مع أكثر من مستخدم متصل بالإنترنت.

والجدير بالذكر أن شركة فيس بوك تعد حالياً من أكبر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم , حيث يشترك فيها ما يزيد عن 1.59 مليار مستخدم نشط شهريًا .

لتنزيل فيس بوك موبايل يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *