الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالرقم
فاتورة التليفون المنزلى
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى

طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالرقم

تعتبر شركة المصرية للاتصالات هى أكثر الشركات المتخصصة في الاتصالات بالشرق الأوسط , حيث تم إنشاءها عام 1854 , وكان اسمها وقتئذ “الشركة الشرقية للتليفونات والتلغراف” ثم “مصلحة التليفونات والتلغراف” ثم “الهيئة القومية للاتصالات السلكية واللاسلكية”.

وفى إطار حرصها على توفير كافة الراحة لعملاءها , فقد قامت الشركة بإطلاق موقع إلكترونى رسمى وقدمت العديد من الخدمات من خلاله لعملاءها فى مختلف محافظات الجمهورية .

وذلك تسهيلاُ عليهم من عناء الإنتظار والذهاب إلى فروع المصرية للأتصالات وتفادياً للإزدحام المستمر هناك الذى يسفر عن ضياع الوقت والجهد .

كما توفر شركة المصرية للاتصالات لكل عملائها أكثر من طريقة لدفع فاتورة التليفون الارضى من بينها الدفع عن طريق موقعها الخاص أو عن طريق خدمة فورى المنتشرة في جميع أماكن الجمهورية .

بالإضافة إلى إمكانية الدفع عن طريق كارت الفيزا من خلال الموقع أو الدفع المباشر عن طريق الذهاب إلى اقرب فرع سنترال تابع للمصرية للاتصالات ودفع الفاتورة.

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

يمكن لجميع  عملاء المصرية للاتصالات أن بيقوموا بالإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من خلال الإتصال على الخط الارضى على رقم 111 .

كما يمكنكم الإستعلام عن الفاتورة من خلال ترك تعليق لدينا أسفل المقال بالرقم وكود المحافظة وسوف نتولى إيجاد الفاتورة لكم فى الحال .

وحول الإستعلام عن الفاتورة من خلال الموقع يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــــا , وإدخال رقم التليفون الارضى المراد الإستعلام عنه وكود المحافظة التابع للرقم .

ثم يتم النقر على أيقونة ” إعرض الفواتير ” وسوف تظهر القيمة الإجمالية للفاتورة بالإضافة إلى عرض الفواتير السابقة التى يتم سدادها .

وتقدم الشركة المصرية للاتصالات  أنظمة سماح عديدة تفادياً لعدم قطع الخدمة عن عملائها الكرام، في حال تأخروا في سداد المستحقات المالية لديهم، .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *