الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بنسبة نجاح 90% محافظة القاهرة استعلم الان عن النتيجة
نتيجة الشهادة الابتدائية
وزارة التربية و التعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بنسبة نجاح 90% محافظة القاهرة استعلم الان عن النتيجة

نقدم لكم متابعى موقع ” تطبيقات وهواتف ” نتيجة الشهتدة الابتدائية 2016 التى ظهرت آخيراً بعد طول إنتظار بنسبة نجاح مشرفه بلغت 90% , الأمر الذى ادخل البهجة والسرور على قلوب طلابنا الأعزاء وأولياء أمورهم .

مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة :

أعلن اللواء أحمد تيمور , القائم بأعمال محافظة القاهرة , منذ قليل , عن إنتهاء مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من كافة أعمال مراجعة وتصحيح ورصد درجات امتحانات الشهادة الإبتدائية بالمحافظة .

واضاف تيمور أن نسبة النجاح هذا العام جاءت مشرفة للغاية , حيث وصلت نسبة النجاح إلى 90% وبلغ عدد الطلبة الأوائل 33 طالب في المركز الأول مكرر , مشيراً إلى أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة بالمقارنة بالعام الماضى.

والجدير بالذكر أن اللواء تيمور قد قام , أمس الخميس ,  بجولة بحي شرق مدينة نصر , حتى اعتماد النتيجة صباح اليوم بحضور مديرة مديرية شرق مدينة نصر “فاطمة خضر” وكلا من وكيلي المديرية ومدير مكتب مدير المديرية “محمد عطية وسيد سويلم”.

حيث إستمرت أعمال مراجعة النتيجة حتى ساعات متأخرة من مساء اليوم تمهيداً لإعلانها , وشكر القائم بأعمال المحافظ القائمين بمديرية شئون الطلبة بالمديرية التعليمية على ما بذلوه من جهد في سبيل إعلان النتيجة النهائية.

اعتماد محافظ القاهرة نتيجة الصف السادس الإبتدائي بالمحافظة

وقد اعتمد اللواء أحمد تيمور , القائم بأعمال محافظ القاهرة , يوم الأربعاء الماضى الموافق 18/5/2016 ,  بمقر مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة القاهرة بالعباسية , نتيجة الشهادة الإبتدائية بنسبة وصلت إلى 90% .

وها هى اليوم الجمعة الموافق 20/5/2016 تظهر النتيجة لطلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية لتتوج مجهودهم الذى بذله طيلة العام الدراسى , ولمعرفة النتيجة والإستعلام عنها يمكنكم إتباع الخطوات التالية .

الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية لمحافظة القاهرة :

كل ما على الطالب أن يقوم بالنقر على الرابط التالى من هنــــــــــا , ويقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص به لتظهر إليه تفاصيل الدرجات الخاصه به , أو يمكنكم ترك تعليق لدينا أسفل المقال وسوف نتولى الحصول عليها لكم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *