الرئيسية / منوعات / وفاة احمد رزق المغرد الشهير بتويتر بسبب حادث مروع
تغريدات تويتر
وفاة احمد رزق

وفاة احمد رزق المغرد الشهير بتويتر بسبب حادث مروع

اعلنت الصحف السعودية مساء الخميس عن صحة الخبر الذي انتشر علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن وفاة المغرد الرياضي الشهير احمد رزق سعودي الجنسية عقب تعرضة لحادث مروع علي الطريق السريع بعسير بالمملكة العربية السعودية ادت الي حدوث نزيف داخلي بالمخ لم يستطع الاطباء توقيف النزيف مما ادي الي وفاته في الحال .

وعقب اعلان وفاة المغرد السعودي الشهير انتشر الخبر علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر كالنار في الهشيم مما ادي الي انتشار حالة من الحزن علي الفقيد الذي يبلغ عدد متابعية علي تويتر بالملايين موكدين انه كان من اشهر المغردين علي تويتر يتميز بتعليقاته الجميله علي الكرة السعودية وانه كان رجل خلوق .

واكد متابعية ان رزق كان رجل يتميز بالاخلاق الحميدة ولا يتواني في مساعدة كل من يرغب بالمساعده ممن يعرفهم او لا يعرفهم معبرين عن حزنهم الشديد علي وفاة المغرد الشهير وقام المغرودن بتدشين هشتاج وقاة احمد رزق الذي وصل الي اعلي معدلات الانتشار بين المغردين في اقل من اربع وعشرون ساعه والجميع يدعو له بالرحمه والمغفرة معبرين عن اسفهم الشديد لوفاته .

وقد اوضحت الصحف السعودية صباح اليوم عن تفاصيل الحادث وبينت ان الحادث جاء نتيجه اصطدام عربة الفقيد احمد رزق بشاحنه كبيرة تحمل مواد البناء ادت الي اصابة احد الاشخاص معه وحدوث نزيف داخلي لاحمد رزق وتم نقله علي الفور الي المستشفي لكنه لم يستطع الاطباء اسعافه وتوفي فور وصولة الي المستشفي بسبب فقدانه لكمية كبيرة من الدم .

ونظرا لتشابة اسم المغرد السعودي مع الفنان المصري احمد رزق فقد نشرت عدد من الصحف وفاة الفنان المصري احمد رزق ولكن ذلك ليس الحقيقة ولكن المتوفي هو المغرد السعودي الشهير احمد رزق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *