الرئيسية / اخبار الرياضة / النني في قائمة أكثر اللاعبين قطعاً للمسافة قبيل مواجهة الغد أمام المان يونايتد
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني في قائمة أكثر اللاعبين قطعاً للمسافة قبيل مواجهة الغد أمام المان يونايتد

نشرت الصحيفة البريطانية “ذا صن” إحصائية ، تتنازل فيها أكثر لاعبي فريقي أرسنال ومانشستر يونايتد الدوليين قطعاً للمسافات ، خلال مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2016 بروسيا . وضمت الصحيفة الجانرز والشياطين الحمر في إحصائية منفردة ، تمهيداً لتقارير نشرتها عن الفريقين ، قبيل مواجهتهم المرتقبة غداً ضمن منافسات الجولة ال 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتواجد ضمن القائمة اللاعب المصري محمد النني المحترف في أرسنال ، في المركز السادس بقطع مسافة 4.208 ميل ، حيث سفره من العاصمة الإنجليزية لندن إلى مصر ، للمشاركة خلال فترة التوقف الدولي مع المنتخب الوطني ، في مباراته بالتصفيات المؤهلة للمونديال أمام منتخب غانا ، والتي شارك فيها النني وساهم في فوز منتخب بلاده بهدفين نظيفين ، ليحتل الفراعنة صدارة جدول ترتيب مجموعتهم الخامسة برصيد 6 نقاط .

القائمة تواجد فيها أيضاً زميلي النني بالجانرز ألكسيس سانشيز ودافيد أوسبينا ، واللذان احتلا المركز ين الأول والثاني على الترتيب بقطع مسافة قدرها 14.416 ميل ، حيث الثاني من لندن إلى تشيلي وكولومبيا . أما صاحب المركز الثالث فهو حارس مانشستر يونايتد سيرجيو روميرو ، بقطعه لمسافة 14.338 ميل حيث مشاركته مع منتخبه الأرجنتيني .

وتعد مواجهة أرسنال ومانشستر يونايتد مباراة قمة مثيرة ، لموقف الفريقين في جدول ترتيب البريمرليج ، حيث يحتل الجانرز المركز الرابع برصيد 24 نقطة ، ويسعى للعودة لمكانه المتقدم في الجدول “الوصيف” ، والذي فقده الجولة الماضية . أما الشياطين الحمر فيسعون لتقديم موسم أفضل والتواجد في مركز أفضل ، حيث يحتلون حالياً المركز السادس برصيد 18 نقطة .

man-united-vs-arsenal-distance-table

وعلى صعيد آخر فقد ناصر النني والد اللاعب بعمل حملة كبرى سترعى الأطفال السوريين ، من اللاجئين المتواجدين في مدينة المحلة . ويمتلك النني أكاديمية لأرسنال في مسقط رأسه المحلة يتولاها والده ، وهي التي ستحتضن هؤلاء الأطفال ، وسيتم وضع خطة متكاملة لرعايتهم وتبني مواهبهم الكروية لتأهيلهم للعب في الأندية الكبرى .

والصورة القادمة لناصر النني مع بعض هؤلاء الأطفال

46587-15086318_1161332353949787_1894957436_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *