الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / افضل اجهزة لوحية و تابلت لعام 2016 متوفرة حاليا في مصر و عرض لاسعارهم

افضل اجهزة لوحية و تابلت لعام 2016 متوفرة حاليا في مصر و عرض لاسعارهم

من الملاحظ حاليا ان الاجهزة اللوحية قد قامت بغزو الاسواق العالمية و حتى الاسواق المحلية بشكل ملحوظ و كبير و قد أثر ذلك سلبا على الاجهزة الهاتفية النقالة الحالية حيث تراجعت نسبة مبيعاتها مقارنة بالتابلت و الاجهزة اللوحية مثل الايباد و غيرها .

و الان اصبح الكثير من المستهلكين و المستخدمين يقبلون على شراء الاجهزة اللوحية و بالتالي يرغبون في معرفة المزيد عنها و كذلك معرفة اهم مواصفاتها و افضل ماركاتها العالمية المشهورة و المعروفة و المضمونه. و اليوم نقدم لكم افضل و احدث  ثلاثة  اجهزة لوحية موجودة حاليا للعام 2016.

افضل و احدث ثلاثة اجهزة لوحية و تابلت موجودة حاليا للعام 2016:

نقدم لكم عرض تفصيلي و شامل لافضل ثلاثة اجهزة لوحية و جميع مواصفاتهم و مميزاتهم و عيوبهم و كذلك عرض لاسعارهم في مصر للراغبين في شرائهم .

التابلت الاول: احدث منتجات شركة ابل و هو  ايباد اير 2 I-pad Air

هو جهاز تابلت لوحي ممتاز , و هو من شركة ابل العالمية و المشهورة , مصنف ضمن الاجهزة اللوحية ذات الحجم الكبير , و ذا الشاشة الكبيرة.

مميزات التابلت ايباد اير 2 I-pad Air:

اهم مميزات التابلت انه يصنف ضمن التابلت ذو الحجم  الكبير  حيث يصل مساحة شاشته الى نحو  لـ 9.7 بوصة. كما يتميز بالصلابة و القوة حيث يحيطه غلاف معدني قوي و منيع . كما انه يأتي مع كاميرا خلفية بدقة ثمانية ميجا بكسل و كما انه يأتي و ينتج منه ثلاث إصدارات حسب سعة التخزين، فمنه 16 جيجابايت أو 64 جيجابايت أو 128 جيجا بايت.

يبلغ سعره حاليا في مصر حوالي 4000 جنية مصري.

التابلت الثاني: احدث منتجات شركة سامسونج جالاكسى تاب إس 10.5

هو تابلت من انتاج شركة سامسونج المعروفة و هو من اقوى اصداراتها و يأتي بعدة مميزات جميلة.

مميزات التابلت جالاكسى تاب إس 10.5

يحتوي على شاشة كبيرة من اكبر شاشات التابلت الحالية حيث تبلغ مساحتها حوالي 10 و نصف بوصة , مع كاميرا خلفية 8 ميجا بكسل و امامية بدقة 2 ميجا بكسل, سعة تخزين عالية تبلغ 16 جيجا بايت أو 32 جيجا بايت.

اما عن سعر التابلت حاليا في مصر فيبلغ حاليا حوالي 4000 جنية مصري.

التابلت الثالث: احدث منتجات شركة سوني و هو سونى إكسبيريا زِد 2 تابلت:

يعتبر المفضل حاليا في الاسواق المصرية لما له من مميزات ممتازة اضافته له شركة سوني . حيث يقبل على شرائه اعداد كبيرة من المستخدمين المصريين .

مميزات سونى إكسبيريا زِد 2 تابلت:

مصنف ضمن الاجهزة اللوحية ذات الشاشة الكبيرة حيث يبلغ حجم شاشته نحو 10 بوصة , كما انه يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل و اخرى امامية بدقة 2 ميجا بكسل , كما ان من اهم مميزاته هي بطاريته القوية التي تملك سعة 6000 ميلي امبير ليعمل لساعات طويلة يوميا دون انقطاع او توقف .

بالاضافة الى كل هذه المميزات السابقة الا انه من اهم مميزات التابلت سونى إكسبيريا زِد 2 تابلت الجديد  هو  انه مقاوم للاتربة و ايضا  مقاوم ضد المياة حيث انه لن يتأثر مطلقا اذا سقطت عليه مياة عن طريق الخطأ مثلا.

كما انه متاح و متوفر حاليا بلونين بدلا من لون واحد و هما اللونين الابيض و الاسود . اما عن اسعار التابلت داخل مصر حاليا فيصل سعره حاليا داخل مصر الى ما يقارب ال 500 دولار امريكي اي ما يعادل حاليا ال 4000 جنية مصري. و هو مبلغ كبير نسبيا لكنه مستحق لمثل هذا التابلت الجديد الذي يحوي العديد من المزايا الرائعة التي تضمن لكم عمره الطويل و تحمله الكبير .

تبعونا على موقع تطبيقات وهواتف للمزيد من الاخبار التقنية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *