الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 18/11/2016 : ختام استعدادات لقاء الديربي وكريستيانو يتصدر قائمة اهتمامات الصحف وقرارات بيريز
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 18/11/2016 : ختام استعدادات لقاء الديربي وكريستيانو يتصدر قائمة اهتمامات الصحف وقرارات بيريز

نستهل أخبار ريال مدريد اليوم ، بالمؤتمر الصحفي الذي سيعقده زين الدين زيدان المدير الفني للفريق ، من أجل الكشق عن قائمته لمباراة الغد الهامة أمام أتليتكو في ديربي العاصمة مدريد والذي سيقام خارج دياره بعقر أتليتكو في “فسينتي كالديرون” . وسيتحدث زيدان عن استعداداته للقاء ، والذي تؤكد الصحف الإسبانية أنه هام جداً ليس فقط كونه ضمن منافسات الجولة 12 من البطولة ، والتي يسعى الملكي لحصد لقبها ، وإنما أيضاً ستحدد مصير المدرب الفرنسي مع فريقه في الفترة المقبلة ، بالإضافة لسعي اللاعبين للثأر من هزيمة الموسم الماضي من أتليتكو برباعية .

كريستيانو يخسر نجاحه في الركلات الحرة لصالح ميسي

نشرت الصحيفة الكاتلونية “سبورت” إحصائية ، عبرت فيها عن أن نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي يهدد سمعة نجم الريال كريستيانو رونالدو ، بالنسبة للقدرة على تسديد الركلات الحرة . ولطالما كان الدون هو صاحب الأفضل في تسجيل تلك الركلات في السنوات الأخيرة ، لكن المواسم الثلاثة الأخيرة شهدت عكس ذلك .

وأشارت “سبورت” أن كريستيانو خلال المواسم الثلاثة الأخيرة لم يسجل سوى 6 أهداف فقط من ركلات حرة ، مع فريقه الملكي ومنتخب بلاده البرتغال . بينما الأرجنتيني ميسي تفوق على الدون ، بستجيله 9 أهداف من ركلات حرة مع برشلونة و3 آخرين مع منتخبه . لكن يبقى الدون متوفقاً على البرغوث في إجمالي التسديد للركلات ، طوال المشوار الكروي للثنائي ، فالأول سجل منها 47 هدفاً بينما الثاني أحرز 29 هدفاً .

 

lkkouoh

كريستيانو سبب انخفاض مستوى رودريجيز

كشف لاعب المنتخب الكولومبي السابق فاوستينو أسبريلا ، عن سبب انخفاض مستوى لاعب ريال مدريد خميس رودريجز ، مع منتخب كولومبيا بعد الأداء الذي وصفته الجماهير للاعب بالسئ . وأشار أسبريلا في تصريحات على شبكة ESPN ، أن زميل رودريجيز بالفريق وصديقه كريستيانو رونالدو لديه نفس الإيماءات حينما لا تمرر الكرة له .

وأوضح الكولومبي الأمر قائلاً :

كريستيانو أحيانًا لا يقوم بتمرير الكرة عندما يكون غاضبًا، وهذا ما يحصل مع خاميس رودريجيز، إنه أحيانًا يقوم بالتوبيخ، لو لم يحصل على الكرة . من حسن الحظ، أن لاعبي منتخب كولومبيا من الشباب، ويكنون له كل الاحترام، لكن لو كان في بلد آخر فلن يكون هذا ما يحدث له .

skoi

قرارات هامة لبيريز تدعيماً لصفوف الملكي

أشارت تقارير صحفية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيرز ، سيتخذ قرارات هامة ستدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة .حيث أكدت أن بيريز يريد إعادة اللاعبين خيسوس فايييخو وماركوس لورينتي، والذبن رحلوا من الفريق على سبيل الإعارة لناديي واينتراخت الألماني وألافيس الإسباني على التوالي .

ويريد بيريز اللحاق بإمكانية تدعيد الفريق في أقرب وقت ، وذلك قبيل التطبيق النهائي لعقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ، والتي حتى الآن قبيل معرفة نتيجة الاستئناف ، تمنع النادي من التعاقد مع أي لاعب جديد حتى عام 2018 . ويمكن للريال الاستعانة بلاعبيه المعارين ، لبتم إدراجهما في قائمة الفريق في الوقت الحالي .

وهذه نبذة بسيطة عن الثنائي :

(1) انتقل خيسوس فاييخو (21 عاما)، إلى صفوف ريال مدريد في عام 2015، ويعتبر الآن واحدا من المدافعين الواعدين في العالم، نظرا للأداء الذي يقدمه، وسيحصن خط الدفاع الملكي لسنوات عديدة.

(2) ماركوس لورينتي (19 عاما)، فقد كان باستطاعته العودة إلى معسكر الميرنجي في فترة الانتقالات الشتوية، وخاصة في ظل إصابة العديد من لاعبي الملكي، لكن لاعب خط الوسط قرر البقاء في آلافيس حتى نهاية الموسم، الذي يعتبرا لاعبا اساسيا في تشكيلة الفريق الباسكي.

edwd

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *