الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 18/11/2016 : ليون يسعى لضم إيتوربي وناتشو محط الأنظار والنادي في صدارة صناعة الفرص
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 18/11/2016 : ليون يسعى لضم إيتوربي وناتشو محط الأنظار والنادي في صدارة صناعة الفرص

نستهل أخبار روما الإيطالي والذي يستعد حالياً لملاقاة أتلانتا يوم الأحد المقبل ، ضمن منافسات ااجولة ال 13 من بطولة الدوري الإيطالي ، بما ذكرته بعض الصحف الفرنسية عن مهاجم الفريق خوان إيتوربي . حيث أشارت أن نادي ليون الفرنسي مهتم بضم اللاعب ، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير .

وأضافت أن إيتوربي صاحب ال 23 عاماً يعد هدفاً أساسياً لليون ، كونه جليس لمقاعد البدلاء في فريقه روما ، بسبب تألق زملائه إدين دجيكو وبيروتي والمصري محمد صلاح . ويسعى الفرنسي لتدعيم خط هجومه ، بالتعاقد مع لاعب يساند مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيتي .

 

xss

ناتشو يدخل اهتمامات روما

أكد موقع “توتو ميركاتو ويب ” الإيطالي أن نادي روما ، مهتم بضم لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ناتشو فيرنانديز ، ليكون بديلاً للاعبه المصاب أنطونيو روديجر . ويعد تألق ناتو مع الملكي خلال الموسم الماضي ، سبباً في لفت الأنظار إليه . يذكر أن ناتشو تمنى أن يكون مشاركاً بشكل أساسي ، في مباراة فريقه الهامة غداً أمام أتليتكو في ديربي مدريد والذي سيقام بملعب “فسينتي كالديرون” ضمن منافسات الليجا الإسبانية ، متمنياً الأخذ بثأر من الهزيمة على هذا الاستاد الموسم الماضي برباعية .

 

ds

روما في صدارة الكثر صناعة للفرص التهديفية

نشر الموقع الإنجليزي المتخصص في إحصائيات كرة القدم “squawka” ، إحصائية جديدة تبرز أكثر الأندية الأوروبية صناعة لفرص التهديف في الدوريات الخمسة الكبري في القارة ، وهي الإيطالي والإسباني والألماني والإنجليزي والفرنسي . وتصدر نادي روما الإيطالي القائمة أكثر الأندية صنعاً للفرص برصيد 184 فرصة ، ليتفوق على النادي الإسباني ريال مدريد صاحب 174 فرصة تهديفية ، وجاء النادي الإنجليزي ليفربول بتمكنه من صنع 170 فرصة .

واحتل نادي إنتر ميلان الإيطالي المركز الرابع برصيد 159 فرصة تهديفية ، والمركز الخامس كان من نصيب نابولي الإيطالي ب 157 فرصة ، لتضم الإحصائية 3 فرق من الخمسة من الدوري الإيطالي . وتأتي تلك الإحصائية بعد نشر الموقع لإحصائية ، رصدت اللاعبين الأكثر صناعة للفرص ، والتي احتل فيها المصري المحترف في فريق روما محمد صلاح المركز الثاني ، بصناعته 39 فرصة خلف المتصدر لاعب فريق وستهام يونايتد الإنجليزي ديميتري باييه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *