الرئيسية / اخبار مصر / قوات الحماية المدنية تسيطر علي حريق الفجالة ولا خسائر في الارواح
مخزن اوراق وادوات مكتبية
حريق الفجالة

قوات الحماية المدنية تسيطر علي حريق الفجالة ولا خسائر في الارواح

اندلع حريق ضخم مساء امس الاربعاء باحد مخازن الاوراق والادوات المتبية بالفجالة وعلي الفور توجهت ادارة الحماية المدنية الي موقع الحريق ودفعت بعدد من سيارات الاطفاء ورجال الحماية المدنية للسيطرة علي الحريق الهائل بالمخزن .

وقد ساعدت ادوات المخزن بداخلة علي سرعة اشتعال الحريق وتحول في دقائق الي حريق ضخم حيث ان المخزن كان به عدد من الادوات المكتبية ومخزن كبير للاوراق وهذه المواد جميعها قابله لسرعه وزيادة الاشتعال لانها مواد ورقية .

وقامت الحماية المدنية التابعه لمحافظة القاهرة بسرعه الدفع بعربات الاطفاء فور الابلاغ عن الحريق وقامت بفرد كردون امني من اجل تجنب انتشار الحريق بالمباني المجاورة له او باقي الادوار بالعمارة التي هي موقع الحادث حيث كان المخزن بالدور الثالث من احدي العمارات بالفجالة .

وعقب السيطرة علي الحريق التي استمرت لمدة اربع ساعات او يزيد قامت قوات الحماية المدنية باستخدام نظام التبريد من اجل منع تجدد الحريق بالمنطقة والمخزن من جديد وعقب الانتهاء من اعمال الانقاذ والاطفاء قامت النيابة العامة بمعاينة مكان الحريق .

هذا ولم يتضح بعد الاسباب التي ادت الي وقوع الحريق وان كان هناك متهمين ام انها حادث عادي وهو ما تكشف عنه التحقيقات خلال الفترة المقبله فيما اكدت ادارة الحماية المدنية انه لا توجد خسائر بشرية .

وعن حجم الخسائر المادية بالحريق فتمثلت بتفحم كافه المواد المخزنة بالمخزن التجاري من اوراق تبلغ قيمتها الالالف علي اقل تقدير بالاضافه الي باقية محتويات المخزن من اداوات مكتبية وما زالت عملية تقدير الخسائر مستمرة من قبل النيابة .

ولم يصدر اي بيان رسمي من قوات الحماية المدنية او النيابة حول تفاصيل الحادث حتي الان غير انه من المنتظر ان يتم اعلان النتائج للراي العام فور الانتهاء من معاينه مكان الحريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *