الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 18/11/2016 : انطلاق الجولة السابعة في غياب العين والوصل يسعى للحفاظ على الصدارة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 18/11/2016 : انطلاق الجولة السابعة في غياب العين والوصل يسعى للحفاظ على الصدارة

تنطلق اليوم منافسات الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي الإماراتي ، بعد توقف دام لبضعة أيام ، بسبب التوقف الدولي وارتباط مننتخب الإمارات بخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وتشهد مواجهات اليوم ضمن الجولة السابعة من المسابقة ، العديد من المواجهات الهامة خاصة أن فريق العين سيغيب عن المشاركة في هذا الأسبوع من الدوري ، بعدما أجلت مباراته أمام حتا بسبب ارتباطه بخوض مباراته أمام تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي غداً السبت ، في ذهاب دوري أبطال آسيا .

الوصل والحفاظ على الصدارة

تقام مواجهات الأسبوع السابع من الدوري الإماراتي على يومين ، والبداية من اليوم بإقامة 4 لقاءات هامة . المباراة الأولى ستجمع بين فريقي الشباب ودبا الفجيرة ، والتس ستقام على ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم . ويدخل الشباب الإماراتي المباراة برصيد 13 نقطة يحتل بهم المركز الخامس ، بعد تصدرهم لجدول الترتيب لفترة لذا ففوز اليوم هاماً له ، أما دبا فيحتل المركز ال 12 برصيد 3 نقاط .

اللقاء الثاني سيسعى فيه الظفرة للفوز على حساب الإمارات ، في المواجهة التي ستقام على ملعب حمدان بن زايد . فالظفرة يحتل حالياً المركز التاسع برصيد 6 نقاط ، والمهمة لن تكون سهلة أمام الإمارات والذي رغم ضعفه فيريد المحاولة لتحقيق الفوز الأول له في الدوري الإماراتي  ليخرج من صراع الهبوط .

ونأتي لثالث لقاء والذي يعد أهم مباراة اليوم والتي ستجمع بين فريقي الوصل وبني ياس ، على ملعب الوصل . ويسعى أصحاب الأرض للحفاظ على صدارة الدوري في غياب العين ، بعدما تمكن من احتلالها الجولة الماضية برصيد 15 نقطة . المهمة اليوم تعد نظرياً سهلة للمستضيف كون ضيفه بني ياس في أسوأ حالاته منذ انطلاق المسابقة ، بتذيله لجدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة ، ولكنه يأمل اليوم في نيل الفوز الأول .

وتختتم المنافسات اليوم بمواجهة ستشهد ندية قوية بين فريقي الشارقة والنصر ، كونهما متساويان في الرصيد بست نقاط ، ويأتي النصر متقدماً في الترتيب على الشارقة في المركز الثامن بفارق الأهداف بينما الشارقة العاشر ، ويسعى الثنائي للتقدم أكثر في جدول الترتيب .

والجدول التالي توضيح بمواعيد المباريات وفقاً لتوقيت دولة الإمارات ، مع القنوات الناقلة لها

 

lkkk

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *