الرئيسية / اخبار العالم / حقيقة السيدة التى غازلها الشيخ ناصر القطامي
ناصر القطامي
حقيقة فيديو ناصر القطامي

حقيقة السيدة التى غازلها الشيخ ناصر القطامي

حادثة مثيرة للجدل اثيرت حول الشيخ ناصر القطامي الذى يعد إمام جامع خادم الحرمين الشريفين ، حيث انتشر على المواقع الالكترونية و مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يظهر من خلالة الشيخ ناصر القطامي و هو يلقى بكلمات الغزل فى واحدة من النساء .

من هى السيدة التى تغزل فيها الشيخ  ناصر القطامي  :

و بعد التحرى فى هذا الموضوع الشائك الذى يعد مثير للجدل للغاية بالنسبة لشيخ فى حجم و مكانة الشيخ ناصر القطامي تبين ان تلك السيدة التى تغزل فيها ناصر القطامى ما هى سوى زوجتة .

و جدير بالذكر ان نشطاء على موقع تويتر للتواصل الاجتماعى قد اطلقوا هاشتاج ناصر القطامى تهور و قد رفعوا مقطع الفيديو الذى يظهر تغزل الشيخ ناصر القطامي و هو يتغزل فى زوجتة و وصفوا تلك اللقطة بأنها لقطة طبيعية للغاية و خاصة جداً بين زوجين و قد تم تسريبها على مواقع الانترنت ليشاهدها ملايين البشر .

هاشتاج للدفاع عن الشيخ ناصر القطامي  :

فيما اطلق هاشتاج اخر يحمل اسم الافتراء على ناصر القطامى و هو هاشتاج يهدف الى الدفاع عن الشيخ الموقر امام مسجد خادم الحرمين الشريفين و قد علق احد المشاركين فى هذا الهاشتاج بأن الشيخ يتغزل فى زوجتة و ان القطامى يتمتع بخلق عالى المستوى للغاية و هو مشهور جدا بالخشوع فى الادعية و فى اثناء تلاوة القرأن الكريم .

و اكد ابو ماجد من خلال صفحتة الشخصية على موقع تويتر ان يشعر بالعجب من لوك البشر الذي يتربصون لبعضهما بالاخطاء و اشار الى ان الشيخ اذا اذنب فعقابة عند خالقة و اذا اثم فثوابة عند خالقة و طالب الناس بأن يتركوا كل فى شأنة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *