الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة شمال سيناء برقم الجلوس الترم الثانى
نتيجة الشهادة الابتدائية
محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة شمال سيناء برقم الجلوس الترم الثانى

بعد اداء الامتحانات للشهادة الابتدائية و التى هى مرحلة التعليم الأساسي في كل محافظات جمهورية مصر العربية  ، و الان الجميع فى انتظار ظهور النتيجة كل من أولياء الأمور و الطلبة و الطالبات ، و حتى يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الثانى يسيطر القلق والخوف على معظم البيوت فى مصر حتى اعلان النتائج .

كما عملت وزارة التربية و التعليم تكثييف جهودها  بالحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى و ذلك من خلال اسم الطالب و رقم جلوسه فقط ، و عملت الوزارة على توفير كل النتائج الصف السادس الابتدائي على الموقع الالكترونى على شبكة الانترنت فى الايام القادمة ، و ذلك عن طريق رقم الجلوس بعدأن يتم اعتمادها من وزير التربية والتعليم .

و بعد ان قام الطلاب بتأدية الامتحانات و الانتهاء منها ، يتم تصحيح اوراق الاجابات و مراجعتها و رصدها من المعلمين المكلفين بالتصحيح و المراجعة  ، و يتم بعد ذلك اعتمادها من محافظ شمال سيناء سوف يتم اعلانها  .

و كانت وزارة التربية و التعليم قد اكدت على كل مشرفى اللجان تهيئة الجو لكل الطلبة حتى تتم الامتحانات بهدوء ، و قد اكدت على عدم السماح بالغش فى الامتحانات حتى تتم معرفة مستوى الطلاب فى المحافظة لكل الطلبة و الطالبات و ان شاء الله سوف تكون نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية 2016 لهذا العام سوف تكون مرضية لكل الطلبة و لاولياء الامور  .

وسوف يقوم موقعنا باعلامكم بظهور النتائج فور ظهورها وعلى كل من يريد معرفة النتيجة ترك رقم الجلوس الخاص بة فى تعليق و سوف تقوم الادارة باحضار النتيجة فورا و إليكم هذا الرابط  الإستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 فور ظهورها من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *