الرئيسية / اخبار الرياضة / حقيقة رحيل عماد متعب عن الأهلي بعد أزمة البدري
حقيقة رحيل عماد متعب عن الأهلي بعد أزمة البدري
عماد متعب لاعب الأهلي

حقيقة رحيل عماد متعب عن الأهلي بعد أزمة البدري

ما حدث لمهاجم فريق الأهلي عماد متعب ، خلال مران الأمس الأربعاء استعداداً لمواجهة بعد غد السبت أمام الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري ، جعل الشائعات تزداد حول رحيل اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء . متعب نشبت مشادة بينه وبن حسام البدري المدير الفني للفريق ، تم على إثرها إخراجه من تقسيمات الفريق خلال التدريب .

وأشار سيد عبد الحفيظ المدير الفني للأهلي ، أن الجهاز الفني لم يوقع أيه عقوبة على اللاعب بعد انتهاء المران المسائي بالأمس ، مشيراً أن متعب لاعب ملتزم ويحترم وجهة نظر الجهاز بخصوص قرار عدم مشاركته في التقسيمة ، كما أكد أن اللاعب لم يصدر منه أي فعل خارج عن النص .

وحرص العديد من لاعبي الفريق منهم الكابتن حسام غالي وشريف إكرامي وأحمد فتحي ، على التحدث مع متعب مطالبينه بالتركيز مع الفريق في الفترة المقبلة ، وبذل قصارى جهده من أجل الظهور بمستوى طيب في التدريبات ، ليكون رداً على تواجده المستمر على مقاعد البدلاء ، ويجبر الجهاز الفني بمستواه على العودة أساسياً في اللقاءات المقبلة . جاء ذلك خلال فترة شهدت تأخر اللاعب عن المران لمرات عدة ، وهو ما أثار غضب الجهاز الفني منه .

وبالنسبة لحقيقة خبر اقتراب عماد متعب من الانتقال لنادي الزمالك بعد أزمة البدري ، فأكد وكيل أعمال اللاعب نادر شوقس أن اللاعب ينتظم في الوقع الحالي في تدريبات الفريق ، مشيراً أنه مرتبط بعقد مع الأهلي ينتهي بانتهاء الموسم الحالي . وعن وجود أية عروض لرحيله عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة ، فأشار شوقي أن متعب لم يتلق عرضاً من نادي وادي دجلة مثلما أشيع في الفترة الماضية . أما عن احتمالية انتقاله للزمالك فأشار أن كل شئ وارد وقد يحدث بالفعل ، موضحاً أن فترة الانتقالات الشتوية لن يستخدمها متعب أبداً كورقة ضاغطة على الفريق من أجل الرحيل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *