الرئيسية / اخبار الرياضة / مرتضى منصور : أنا غير مسئول عن مستحقات صبري رحيل وأهلاً بمتعب
مرتضى منصور يؤكد عدم تراجع في قرار الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور : أنا غير مسئول عن مستحقات صبري رحيل وأهلاً بمتعب

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه غير مسئول عن المستحقات المتأخرة لبعض لاعبي الفريق السابقين ، خلال فترة تولي ممدوح عباس رئاسة القلعة البيضاء . وأشار مرتضى خلال تصريحات تليفزيونية أن صبري رحيل لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق ، إذا أراد الحصول على مستحاقته المتأخرة البلغ قيمتها 227 ألف جنيه فعليه الذهاب لعباس .

وأوضح مرتضى أنه يجب محاسبة عباس على ما فعله في النادي ، من إهدار للمال العام طوال فترة رئاسته للنادي . ويتعرض الأبيض الفترة الأخيرة لأزمة مياحقات مالية متأخرة عليه لبعض اللاعبين ، والذين اشتكى العديد منهم للاتحاد المصري لكرة القدم ، والنادي سيكون مصيره ما بين التسديد أو إيقافه عن قيد اللاعبين .

تطرق أيضاً مرتضى في حديثه لمهاجم الأهلي عماد متعب ، والذي نشبت بينه وبين حسام البدري المدير الفني للأحمر أزمة كبرى في الفترة الماضية ، آخرها خروجه من تقسمة في مران الأمس الأربعاء ، لتتواتر أنباء عن اقتراب متعب من الرحيل عن الفريق والوجهة القادمة ستكون الزمالك ، بعدما وصلت فكرة مشاركته مع الفريق في المباريات المقبلة إلى طريق مسدود .

مرتضى أكد استيائه مما يحدث لمتعب صاحب القيمة الكبيرة داخل القلعة الحمراء ، مشيراً أن على اللاعب إما الاعتزال أو الانضمام لناد كبير يحفظ له اسمه واعتباره . وعن إمكانية انضمامه للزمالك ، أوضح مرتضى أن الباب مفتوح أمام متعب ليتوج مع الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا ، ولا يمانع أبداً من انضمام مهاجم بحجمه للفريق ، طالما ما زال قادراً عب العطاء في الملاعب . وهو ما أشار له نادر شوقي وكيل متعب في تصريحات سابقة ، باحتمالية انضمامه للزمالك ، لكنه أوضح أن موكله مرتبط بتعاقد مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *