الرئيسية / اخبار الرياضة / حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي

تحدث حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي عن امهاجم الأجنبي القادم للفريق ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . حيث أوضح البدري أنه لا يتواجد أي مهاجم أجنبي في الوقت الحالي محترف في الدوري المصري ، يصلح للعب في القلعة الحمراء ، مشيراً أن الأهلي يحتاج إلى مهاجم صاحب مواصفات خاصة لا تتوفر في المهاجمين الحاليين بالدوري .

وأضاف أنه يتم بالاستعانة بمجموعة مساعديه ، من دراسة العديد من السير الذاتية لبعض اللاعبين ، من أجل دراسة كل لاعب والاستقرار في النهاية عن الاسم الذي سيتم التفاوض لضمه في يناير المقبل . وارتبط اسم مهاجم الأهلي الإفريقي القادم ، بلاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي خاما بيليات ، لكنه لا توجد أية مفاوضات رسمية معه في الوقت الحالي ، كما نفى مدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ وجود أية حديث عن اللاعب .

يذكر أن الأهلي يستعد حالياً من أجل مباراته المقبلة بالجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري المصري ، أمام فريق الإنتاج الحربي والتي ستعقد بعد غد السبت على ملعب السلام . وشهد اليوم خوض الفريق لمران مسائي بقيادة البدري ، ثم سيدخل غداً الفريق في معسكر مغلق استعداداً للمباراة .

وشدد حسام البدري على بعض التعليمات الخططية والفنية ، خلال الجلسة التي عقدها مع اللاعبين ، من خلال مشاهدة بعض الفيديوهات لمباريات سابقة للإنتاج الحربي بالدوري . ويمثل الفوز غداً هدفاً رئيسياً للأحمر ، من أجل الاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري والتي احتلها الجولة الماضية برصيد 20 نقطة من تحقيقه الفوز في 6 لقاءات والتعادل في لقائين . ويسعى الأهلي هذا الموسم ااحفاظ على لقب الدوري ، والذي حصده الموسم الماضي ، بعدما استطاع الزمالك انتزاعه في الموسم قبل الماضي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *