الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الجمعة 20/5/2016 : الميليشيات الحوثية تفجر المعهد التربوى بالعاصمة اليمنية صنعاء
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الجمعة 20/5/2016 : الميليشيات الحوثية تفجر المعهد التربوى بالعاصمة اليمنية صنعاء

نعرض اخر اخبار الحوثيين التى جاءت اليوم الجمعة 20/5/2016 والتى تمثلت فى إستمرارية القوات الحوثية فى خرق الهدنة المعلنة عن وقف أعمال العنف فى الأراضى اليمنية .

الميليشيات الحوثية تفجر المعهد التربوى بالعاصمة اليمنية صنعاء

قامت الميليشيات الحوثية بتفجير مبنى المعهد التربوي في منطقة آل عامر بوادي حريب في مديرية نهم بالعاصمة اليمنية , صنعاء .

و قد أعلنت مصادر محلية يمنية بأن القوات الحوثية انتشرت حول مبنى المعهد في وقت مبكر من صباح الخميس قبل أن تقدم على تفخيخ المبنى بالديناميت.

كما أكد شهود عيان على انهم شاهدوا أجزاء من مبنى المعهد وهي تتطاير فى السماء جراء الانفجار , حيث أن يعتبر هذا الإنفجار خسارة فادحة للشعب والحكومة اليمنية نظراً لأنه المعهد التربوى الوحيد فى مديرية نهم , كما أن تكلفته بلغت 140 مليون ريال.

اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والمقاومة فى محيط اللواء 35 بتعز

شهدت محافظة تعز , مساء أمس الخميس , إندلاع إشتباكات مسلحة عنيفة بين قوات الجيش الوطى والمقاومة الشعبية وبين ميليشيات الحوثى وصالح , بالقرب من  معسكر اللواء 35 مدرع غرب المدينة.

و قد صرحت مصادر ميدانية بأن قوات الحوثى وصالح قد دفعت بتعزيزات عسكرية جديدة من بينها عجج من الأطقم العسكرية والعشرات من المسلحين في منطقة الاخلود بمديرية مقبنة.

قتلى حوثيين فى اشتباكات عنيفة مع القوات الحكومية بشبوة

أكدت مصادر ميدانية يمنية , صباح اليوم الجمعة , أن الإشتباكات التى إندلعت بين القوات الحوثية وقوات المقاومة الشعبية , الليلة الماضية , بإستخدام الاسلحة الثقيلة والمتوسطة في جبهتي عسيلان وبيحان , قد أسفرت عن مقتل ثلاثة من عناصر الحوثى .

و أضافت المصادر الميدانية ان مسلحى الحوثى وقوات صالح تقوم بدفع تعزيزات مستمرة إلى الجبهة  في محاولة منها للتقدم إلى معاقل الجيش والمقاومة الشعبية اليمنية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *