الرئيسية / اخبار الرياضة / سموحة يحدد قيمة حسام باولو هداف الدوري المصري
سموحة يحدد قيمة حسام باولو هداف الدوري المصري
حسام باولو لاعب سموحة

سموحة يحدد قيمة حسام باولو هداف الدوري المصري

قام رئيس نادي سموحة فرج عامر بتحديد قيمة لاعب الفريق حسام باولو ، في حال استغناء السكندري عنه في الفترة المقبلة . باولو والذي اعتلى صدارة قائمة هدافي مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي ، لفت أنظار الكثيرين له وهذا ما دفع عامر للإعلان عن المقابل المادي الذي يشترطه سموحة لرحيل هدافه .

عامر أكد أنه لن يستغنى بسهولة عن باولو ، كونه فقيمة كبيرة داخل سموحة وأحد أهم لاعبي الفريق ، مضيفاً أن قيمته المالية تبلغ 20 مليون جنيه ، وبالنسبة للقيمة الدولارية والتي تدفع لأقل لاعب إفريقي متواجد في الدوري ، فأشار عامر أن باولو لن يقل عن مليوني دولار . جاء ذلك عبر منشور كتبه عامر على حسابه الشخصي ، بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، والذي لن يفرط في مهاجمه الأول هداف الدوري لموسمين متتاليين ، في إنجاز كبير حققه باولو رغم كبر سنه بالنسبة لباقي مهاجمي المسابقة .

وبالنسبة لما تردد في الآونة الأخيرة من وجود مفاوضات من قبل النادي الأهلي لضمن باولو ، فأوضح عامر خلال تصريحات صحفية أن الأحمر لم يطلب رسمياً الحصول على خدمات اللاعب ، مضيفاً أنه لا توجد الآن أية عروض لرحيل باولو ، موضحاً أن الحديث عن رحيل اللاعب عن الفريق في فترة الانتقالات المقبلة لا يزال مبكراً للحديث عن أية أنباء بخصوص التفاوض .

باولو تمكن هذا الموسم من تسجيل 6 أهداف جعلته ثاني هدافي الدوري حتى الآن ، خلف المتصدر أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة والمعار من الأهلي في انتقالات الصيف الماضي . يذكر أن سموحة والذي تولى منذ فترة قصيرة حلمي طولان تدريبه ، قد تعادل اليوم وادي دجلة بهدف لكل منها ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *