الرئيسية / اخبار الرياضة / أحمد الشناوي حارس عرين الزمالك في مباراة الغد أمام طنطا
أحمد الشناوي حارس عرين الزمالك في مباراة الغد أمام طنطا
أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك

أحمد الشناوي حارس عرين الزمالك في مباراة الغد أمام طنطا

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان ، بعودة الحارس أحمد الشناوي ، للتشكيل الأساسي للأبيض في مباراته غداً أمام طنطا ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز . وتأتي عودة الشناوي بقرار من الجهاز الفني ، بعد فترة غاب فيها السناوي عن حراسة عرين الأبيض ، لصالح محمود عبد الرحيم جننش .

وكان الشناوي قد مر الفترة الماضية بأزمة بسبب غيابه الشهر الماضي عن المشاركة في لقاء المنتخب الوطني أمام الكونغو ، ضمن الجولة الأولى من النتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . ثم عاد للغياب عن المشاركة مع الزمالك ، ليعيده من جديد سليمان ، استغلالاً  للدفعة المعونية التي لديه ، عقب تمكن المنتخب الأحد الماضي من الفوز على غانا بهدفين نظيفين ليحتل صدارة مجموعته الخامسة بالتصفيات .

وكانت آخر مشاركة للشناوي مع الزمالك في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي ، والتي أقيمت شهر أكتوبر الماضي . وخلال فترة تواجده على مقاعد البدلاء لم يبد الحارس أي اعتراض ، حتى عقب تعافيه من إصابة التهابات الكتف التي لحقت به في لقاء الذهاب ، والتي دفعت بالجهاز الفني لتغييره بجنش ليكمل اللقاء ، ثم لقاءات الفريق المقبلة بالدوري المصري ، والتي أدلا فيها الحارس بشكل متميز .

وخلال تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة طنطا ، حرص مؤمن سليمان على تدعيم أحمد الشناوي معنوياً ، بعدما غاب عن مباراة غانا والتي حرس عصام الحضي فيها مرمى الفراعنة . ويأتي الدفع بالشناوي كتدعيم لثقة اللاعب في نفسه عقب جلوسه لفترة كبديل ، وتطبيقاً لسياسة تبادل الأدوار في مركز حراسة المرمى ، والتي يرحب بها الشناوي وجنش وسيطيقها الفريق في الفترة المقبلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *