الرئيسية / اخبار الرياضة / سلمان المالك اقوى المنافسين على منصب رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم
سلمان المالك
تعرف على سلمان المالك

سلمان المالك اقوى المنافسين على منصب رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم

اعلنت لجنة الانتخابات التابعة للاتحاد السعودى لرياضة كرة القدم نتيجة المنافسة التى كانت قائمة ما بين سلمان المالك و عادل عزت و المتعلقة بالمنافسة على منصب رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم .

حيث تم استبعاد كافة المشتركين و تبقى فقط عادل عزت و سلمان لمالك للمنافسة على هذا المنصب .

معلومات حول سلمان المالك و اهم انجازاتة بمجال الرياضة السعودية :

و حالياً يتابع المجتمع السعودى الانتخابات الخاصة بمنصب ؤئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم و خاصاً كافة المعلومات حول سلمان المالك و اليوم من خلال موقعكم المميز سنقدم لكم اخر اخباره و كافة المعلومات حولة لتكونوا على اطلاع دائم بأهم التفاصيل عن هذا المرشح .

يشغل سلمان المالك منصب مدير عام شؤكة ركاء القابضة و التى تعتبر واحدة من الرعاة الرسميين السابقين للدورى السعودى لرياضة كرة القدم و كان وقتها الدورى يحمل اسم دورى ركاء و ذلك لمدة عامين  الى ان اصبح حالياً يحمل اسم دورى عبد اللطيف جميل حيث يعتبر عبد اللطيف احد الاعضاء الشرفيين فى نادى النصر و نادى الحزم و كذلك نادى الشرق .

تدشين هاشتاج يحمل اسم سلمان المالك :

و قد قام عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى الشهير تويتر بتدشين هاشتاج يحمل اسم سلمان المالك رئيساً لاتحاد القدم و ذلك من اجل تقديم الدعم الجماهيرى له خلال انتخابات التى ستقام خلال الشهر القادم امام المرشح المنافس عادل عزت .

و قد وصق رواد موقع تويتر المشاركين فى الهاشتاج المشار اليه الى ان المالك هو الرجل الانسب لتلك المرحلة و هو الضالة التى كانت الكرة السعودية تبحث عنه و قد اشادوا بكافة المواقف المشرفة التى قام بها المالك من اجل الرياضة السعودية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *