الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 17/11/2016 : الرئيس السيسى يعقد لقاءاً مع نائب رئيس اللجنة الدائمة بالمجلس الوطنى للنواب الصينى بمقر الرئاسة اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 17/11/2016 : الرئيس السيسى يعقد لقاءاً مع نائب رئيس اللجنة الدائمة بالمجلس الوطنى للنواب الصينى بمقر الرئاسة اليوم

نتابع معكم اخر اخبار مصر من اليوم السابع اليوم الخميس الموافق 17/11/2016 والتى إشتملت على قيام الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , بعقد لقاءاً مع نائب رئيس اللجنة الدائمة بالمجلس الوطنى للنواب الصينى بمقر الرئاسة اليوم .

وحول التفاصيل فقد تضمنت ما يلى :

الرئيس السيسى يعقد لقاءاً مع  نائب رئيس اللجنة الدائمة بالمجلس الوطنى للنواب الصينى بمقر الرئاسة اليوم

من المقرر اليوم الخميس أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , بإستقبال نائب رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطنى لنواب الشعب الصينى “جى بينج شوان” بمقر الرئاسة بمصر الجديدة .

ويتضمن هذا اللقاء بحث ومناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين و مدى تميزها وعمقها فى عدد من المجالات المتنوعة للعمل على تعزيزها .

كما سوف يشهد اللقاء بحث ومناقشة عدد من القضايا والموضوعات الهامة التى تتعلق بالشأن الداخلى والخارجى للبلدين , بالإضافة إلى التطورات الدولية والإقليمية .

سامح شكرى يعقد لقاءاً مع نظيره اليونانى لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

يقوم اليوم الخميس وزير الخارجية المصرى , سامح شكرى , بعقد لقاءاً مع يكوس كوتزياس , وزير خارجية اليونان , الذى يقوم بزيارة إلى القاهرة خلال الفترة الحالية .

حيث من المقرر أن تتناول جلسة المباحثات , التى سوف يتم عقدها اليوم فى قصر التحرير , سبل تعزيز العلاقات بين مصر واليونان خلال المرحلة المقبلة .

بالإضافة إلى العمل على تطوير هذه العلاقات فى عدد من المجالات المتنوعة , إلى جانب العمل على تحقيق التعاون الثلاثى القائم بين كل من مصر واليونان وقبرص.

ومن المعروف أن الخارجية المصرية تعمل خلال الفترة الراهنة على تطوير العلاقات بين عدد من البلدان المختلفة حتى تعمل على تطوير الإقتصاد المصرى بشكل ملحوظ خلال فترة وجيزة تساهم فى النهوض بالبلاد التى تعانى من العديد من المشكلات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *