الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الجمعة 20/5/2016 : وزارة الاسكان تعلن عن تنفيذها سوق للمرأة المعيلة فى منشأة ناصر
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الجمعة 20/5/2016 : وزارة الاسكان تعلن عن تنفيذها سوق للمرأة المعيلة فى منشأة ناصر

نعرض اخر اخبار مصر التى أعلنت عنها المواقع الرسمية صباح اليوم الجمعة الموافق 20/5/2016 والتى تمثلت فى أخبار الوزرات والهيئات الحكومية والدور الى تقوم به حالياً من أجل تطوير البلاد .

وزارة الاسكان تعلن عن تنفيذها سوق للمرأة المعيلة فى منشأة ناصر

أعلن نائب وزير الإسكان والتطوير الحضرى والعشوائيات , الدكتور أحمد درويش , أن الوزارة تعمل حالياً على تنفيذ سوق للمرأة المعيلة والمعاقين فى حى منشأة ناصر , وذلك فى إطار حرص وإهتمام الدولة على الفئات التى تعد من الفئات المهمشة التى لا تنظر إليها معظم الحكومات.

ويأتى تنفيذ وزارة الإسكان لهذه الخطة فى إطار إعدادها لبرامج الأنشطة الإجتماعية والإقتصادية المتعلقة بسكان العشوائيات من قبل صندوق تنمية وتطوير العشوائيات

وقد أوضح درويش أنه سيتم حل أزمة صخرة جبل المقطم  والتى يعمل تحتها آلاف رجال النظافة مشيرا إلى أنه سيتم تهذيب منطقة الصخرة من أجل العمل على تنفيذ أنشطة تجارية وسوق تجارى بالمنطقة تمهيدا للبدء فى نقل سوق الخضار بمنشأة ناصر إلى هناك .

سيمنز الالمانية تعلن عن تنفيذ ٣ محطات كهرباء بقدرة ١٤ ألف ٤٠٠ ميجا وات بمصر

أعلن نائب المدير التنفيذي بشركة سيمنز الألمانية , المهندس شريف قطب , عن الإستثمار فى مصر خلال الفترة المقبلة أصبح أمر هام ومشجع لجميع المستثمرين ولك بعد أن إتخذت الحكومة المصرية العديد من القرارات والخطوات التى من شأنها أن تلل جميع العقبات أمامهم.

وأضاف قطب أن شركة سيمنز قد عقدت إتفاق مع الحكومة المصرية بشأن تنفيذ  ٣ محطات كهربائية بقدرة ١٤ ألف ٤٠٠ ميجا وات خلال عامين و نصف , مشيراً إلى أنه يعد عملاً غير مسبوق فى تاريخ محطات الكهرباء .

وأشار إلى أن محطة بنى سويف يوجد بها حاليا ٤ توربينات و توربينة بمحطة البرلس و أخرى فى طريقها للوصول لمحطة بالعاصمة الإدارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *