الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 17/11/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة طنطا ومرتضى يتحدث عن إسلام جمال وشرطه لضم متعب
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 17/11/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة طنطا ومرتضى يتحدث عن إسلام جمال وشرطه لضم متعب

نستهل أخبار الزمالك اليوم ، باختتام الفريق لتدريباته على ملعب أبو رجيلة بميت عقبة ، بقيادة مؤمن سليمان المدير الفني للفريق ، استعداداً لخوض مباراته غداً في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري أمام فريق طنطا ، والتي ستقام في السابعة مساءاً على ملعب بتروسبورت .

وسيشهد اليوم إعلان سليمان قائمة الفريق لمباراة الغد ، والتي يسعى فيها الأبيض لحصد النقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات ، بعد الفوزين الأخيرين بالدوري أمام إنبي ثم المصري . وقد شملت تدريبات الأمس للفريق مطالبة سليمان بالحذر من الخصم ، والذي يقدم عروضاً جيدة في الدوري ، مستشهداً بمباراته أمام الأهلي . وبالنسبة لمركز حراسة المرمى ، فتؤكد بعض الأنباء استقرار سليمان على الدفع بمحمود عبد الرحيم جنش ليكون حارس الفريق في لقاء طنطا .

مرتضى منصور : لاعب آخر غير إسلام جمال غير ملتزم

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن هناك لاعبين غير ملتزمين في الفريق ، لما يقومان به من سلوكيات تعبر عن عدم التزامهم خارج المستطيل الأخضر . وخلال تصريحات له عبر قناة “العاصمة” أوضح مرتضى ، أن إسلام جمال أحدهما ، مشيراً لامتلاكه عرضاً من نادي المريخ السوداني بضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في مقابل مليون جنيه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل .

ورفض مرتضى الإفصاح عن اللاعب الثاني الغير ملتزم ، مكتفياً بالإشارة أنه أحد العناصر الأساسية للفريق والتي تقوم ببعض التصرفات غير المسئولة . وأضاف أنه هذا اللاعب يعرف نفسه جيداً ، أما إسلام جمال فلن يتعرف على معنى الالتزام إلا حينما يخرج من القلعة البيضاء في الفترة المقبل ، في إشارة منه للموافقة على رحيل اللاعب للمريخ .

الكشف عن موعد انطلاق قناة الزمالك

وتطرق حديث مرتضى منصور في تصريحاته لقناة “العاصمة” ، عن قناة نادي الزمالك ، فقد كشف عن موعد انطلاقها والذي سيتم خلال سهر واحد من الآن ، مشيراً لعدم انتظاره لبطولة كأس الأمم الإفريقية . وأضاف مرتضى أنه تجري في الوقت الحالي ، عدة اجتماعات تمهيداً لإطلاق القناة في أقرب وقت ، بالتنسيق مع سعيد حساسين ورئيس شركة بريزنتيشن سبورت محمد كامل . وبقناة الزمالك سيكون هو ثاني ناد مصري يمتلك قناة تليفزيونية ، بعد النادي الأهلي احب أول قناة ، والتي افتتحت منذ عدة سنوات .

الزمالك يوافق على ضم عماد متعب في حالة واحدة

سئل مرتضى منصور خلال مداخلته على قناة “العاصمة” عن إمكانية ، انتقال مهاجم الأهلي عماد متعب لصفوف القلعة البيضاء ، بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بين اللاعب وحسام البدري المدير الفني للأهلي ، حيث قام بإحراجه من تقسيمة الفريق في مران الأمس الأربعاء ، في خضم استعدادات الفريق لمباراته المقبلة أمام الإنتاج الحربي .

وأوضح مرتضى أن متعب هو لاعب كبير ولا يمانع في التعاقد معه ، لكن بشرط وحيد هو حصوله على موافقة من ناديه الأهلي لإتمام الانتقال ، وذلك بسبب وجود اتفاق بينه وبين القلعة الحمراء ، لا يسمح بانتقال أي لاعب للنادي في فترة تعاقده . وشدد مرتضى أنه لا توجد ادخل الأبيض فكرة النجم الأوحد ، مضيفاً أن اللاعب شيكابلا ليس كذلك ، ولذا فليس لديه مانع من انضمام متعب للفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *