الرئيسية / اخبار الرياضة / النني في حوار خاص ل DMC يكشف فيه عن أسراره غداً
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني في حوار خاص ل DMC يكشف فيه عن أسراره غداً

يحل اللاعب المصري محمد النني المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي ، ضيفاً على قناة DMC Sport ، حيث سيستضيفه الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج “الحريف” ، في لقاء حصري سيذاع على جزئين يومي الجمعة والسبت المقبلين ، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً .

وسيكشف النني خلال الحوار عن أسرار فوز المنتخب الوطني على غانا يوم الأحد الماضي ، بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وما الذي دار بينه وبين هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب قبل وبعد المباراة ، كذلك خطة سير اللقاء التي استعد بها المنتخب للمباراة ، والذي اقترب بعد فوزه الأخير بخطوات جيدة من تحقيق حلم التأهل للمونديال ، بعد وصوله لصدارة مجموعته برصيدد 6 نقاط .

يتطرق الحوار أيضاً لعلاقة اللاعب بمحمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ، كذلك العلاقة التي تجمعه بمدرب أرسنال أرسن فينجر ، وتفاصيل تواجده لفترات ضمن التشكيل الأساسي للفريق . وسيتكلم اللاعب عن علاقته بزملائه في الجانرز منذ انتقاله إليه في يانير الماضي ، منهم سانشيز ومسعود أوزيل . الحديث أيضاً لن يكتفى بسرد العديد من أسرار اللاعب على صعيد مشواره الكروي فقط ، بل سيتطرق للجانب الشخصي للاعب وعائلته .

يذكر أن قناة DMC Sport هي قناة رياضية حديثة النشأة ، انطلقت كبداية لافتتاح شبكة قنوات كبرى في شتى المجالات . وتنقل القناة حالياً منافسات الدوري المصري الممتاز ، بالإضافة لدوري الدرجة الثانية “الممتاز ب ” والذي يبث للمرة الأولى تليفزيونياً . والمعلومات القادمة توضح تردد القناة التي ستبث حوار النني بدءاً من الغد :

التردد : 11449

الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500

معامل تصويب الخطأ : 5/6

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *