الرئيسية / تطبيقات / تنزيل فايبر 2016 على الهواتف الذكية والكمبيوتر مجانا من جوجل بلاى Download Viber 2016
تنزيل الفايبر
تطبيق فايبر

تنزيل فايبر 2016 على الهواتف الذكية والكمبيوتر مجانا من جوجل بلاى Download Viber 2016

يعمل تطبيق فايبر 2016 الجديد على معظم انظمة الهواتف الذكية مثل الاندرويد والايسو والويندوز فون والهواتف الذكية الشهيرة مثل بلاك بيرى وسامسونج ونوكيا .

حيث يمكن من خلال استخدامة إجراء  الاتصالات والمكالمات الصوتية و والدردشة النصية وارسال ملفات الصوت والفيديو شرط توافر شبكة الواى او 3G .

وقد أعلن فايبر Viber عن إطلاق ميزة لتشفير محادثات المستخدمين , لينضم بذلك مزة جديدة بجانب العديد من المزايا التىى يحتوى عليها التطبيق , مشيراً إلى أن خصوصية المستخدمين أولوية قصوى لديه .

وأضاف فايبر , الذى يمتلك  أكثر من 711 مليون مستخدم فريد في جميع أنحاء العالم أن الميزة سوف تتوفر لمستخدميه  على كل من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية العاملة بنظام التشغيل أندرويد، وعلى هواتف آيفون والكمبيوتر .

وأوضحت الشركة أن الميزة الجديدة،التي تشمل تشفير المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل والفيديو والصور في كل من المحادثات الفردية والجماعية ستكون متاحًا على مدى الأسابيع القادمة لجميع المستخدمين الذين يملكون النسخة الأحدث منه .

وكجزء من التحديث الجديد , فقد أطلق فايبر أيضًا ميزة المحادثات المخفية “Hidden Chats” التى تسمح للمستخدمين إخفاء محادثات محددة من الشاشة الرئيسية بحيث لا يمكن لأي أحد أن يعلم بوجودها.

ويأتي الإصدار الجديد من تطبيق فايبر 2016 الذى يحمل الرقم 5.6 على نظامي أندرويد وآي أو إس  ليسهل على المستخدم مشاركة المحتوى مع الإصدقاء , بالإضافة إلى إعادة توجيه رسائل المحادثات العامة .

ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل العالمية أن يقوموا يتنزيل التطبيق الذي يأتي بحجم 36 ميجابايتًا من متجر جوجل بلاى بكل سهولة .

كما يحتوى تطبيق فايبر 2016 على العديد من المزايا الآخرى التى جعلته فى صدارة برامج المحادثات الفورية ويمكنكم التعرف عليها من خلال تحميل التطبيق من جوجل بلاى من هنـــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *