الرئيسية / اخبار مصر / الحماية المدنية تسيطر على انفجار خط وقود الصعيد
انفجار خط وقود الصعيد
الحماية المدنية تسيطر على انفجار خط وقود الصعيد

الحماية المدنية تسيطر على انفجار خط وقود الصعيد

استطاعت القوت التابعة للحماية المدنية ان تسيطر اليوم الاربعاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر على حادثة انفجار خط وقود الصعيد و هو الخط الذى ينقل السولار الى جميع محافظات الصعيد و الذى يقع فى الطريق الصحراوى غرب مركز العدوة و بالتحديد فى منطقة شمال محافظة المنيا .

قوات الحماية المدنية تسيطر على انفجار خط وقود الصعيد :

و بعد ان اغلقت قوات الحماية المدنية محابس دفع الولار فى خط وقود الصعيد استطاعت قوات الحماية المدنية ان تسيطر بالكامل على موقع انفجار خط وقود الصعيد ، و حالياً تجرى التحقيقات و التحريات حول الوقوف على اسباب الانفجار الذى وقع فى محافظة المنيا و ذلك بمجرد الانتهاء من وضع التقرير الفنى الخاص بواقعة انفجار خط وقود الصعيد .

مدير امن المنيا يتلقى اخطار بانفجار خط وقود الصعيد :

هذا و قد تلقى سيادة اللواء فيصل دويدار بصفتة مديراً لامن محافظة المنيا بلاغاً قادماً من عمليات النجدة يتضمن خبر انفجار خط وقود الصعيد و الذى يحمل السولار لكافة محافظات صعيد مصر و ذلك بمنطقة الظهير الصحراوى غرب مركز العدوة .

و قد انتقل سيادة الرائد احمد درويش رئيس مباحث العدوة  على الفور الى مكان وقوع حادث الانفجار و قد رافقتة السيارات التابعة للحماية المدنية و كذلك سيارات الاطفاء بالاضافة الى فريق فنى و ايضاً سيادة النقيب طه الجارحة معاون المباحث و كذلك نائب المأمور الرائد على محمد .

السيطرة على محيط الانفجار لمنع امتدادة :

و قد استطاعت القوات محاصرة محيط الانفجار من اجل منع امتدادة كذلك تمكنت من وقف عمليات الدفع للسولار و تم الاصلاح .

هذا وقد تم تحرير محضر بالواقعة و قد تولت النيابة اجراءات التحقيق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *