الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 17/11/2016 : موراتا خارج الديربي وترشيحات جلوب سكور وبيل يكشف عن أفضل رفيق
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 17/11/2016 : موراتا خارج الديربي وترشيحات جلوب سكور وبيل يكشف عن أفضل رفيق

نستهل أخبار ريال مدريد اليوم ، بمواصلة الفريق استعداداته لمباراته الهامة بعد غد السبت ، أمام فريق أتليتكو مدريد ضمن منافسات الجولة ال 12 من بطولة الدوري الإسباني في لقاء ديربي قوي ، سيعقد بعقر دار أتليتكو في ملعب “فيسنتي كالديرون” . ولكن هناك خبر غير سار تلقاه النادي قبل تلك المواجهة ، وهو ما سنتطرق إليه في ملخص اليوم بالإضافة لترشيحات جوائز جلوب سوكر والتي شملت تواجد النادي في أكثر من فئة ، كما سننشر آخر تصريحات نجم الفريق الويلزي جاريث بيل .

رسمياً موراتا خارج حسابات الديربي

صدمة جديدة يتلقاها ريال مدريد لتتناقص صفوف الفريق ، قبيل مواجهة السبت أمام أتليتكو . وهذه المرة عن اللاعب ألفارو موراتا والذي تأكد غيابه رسمياً عن المباراة ، بعدما نشر موقع النادي الملكي بياناً ، يؤكد فيه غصابة مهاجمه ففي أوتار الركبة ، لينضم لقائمة المصابين والتي تشمل توني مروس ، كاسيميرو وبيبي .

وأشارت الصحيفة الإسبانية “آس” أن هجوم الملكي يتعرض لضربة قوية بغياب موراتا ، حيث أشارت لاحتمالية عدم مشاركة الفرنسي كريم بنزيما في المباراة ، وفي هذه الحالة سيكون ثلاثي هجوم الفريق مكون من جاريث بيل وكريستيانو رونالدو ولوكاس فاسكيز .

جائزة جلوب سوكر تعلن عن قائمة مرشحيها .. والملكي موجود في 3 فئات

أعلن القائمون على جائزة جلوب سوكر عن قائمة مرشحيها لجائزة الأفضل في عالم كرة القدم ، والتي سيعلن عن فائزيها في مدينة دبي الإماراتية يومي 27 و28 ديسمبر المقبل . وتواجد ريال مدريد ضمن قائمة المرشحين في فئات ثلاث ، الأولى كانت جائزة أفضل لاعب والتي ترشح لها 6 لاعبين ، منهم نجمي الملكي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ، بالإضافة لميسي ، جيمي فاردي ، هيجواين وجريزمان . كما تواجد الريال ضمن المرشحين لأفضل ناد ، مع ليجيا وارسو البولندي ، مولد أف كي النرويجي ، ليستر سيتي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني .

 

best_player_site-2016 best_team_site-2016

وعلى صعيد جائزة أفضل مدرب فتواجد المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان ، كوه تمكن خلال قيادته للفريق منذ الموسم الماضي من تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا ، ليضيف لخزانة الملكي اللقب رقم 11 في تاريخ البطولة ويستمر كونه أكثر الأندية إحرازاً للقب .

أيضاً يتصدر الملكي هذا الموسم جدول ترتيب الدوري الإسباني ، وجميع هذه الإنجازات تحققت منذ تولي زيدان المسئولية الفنية للفريق خلفاً لبينيتيز شهر يناير الماضي . يذكر أن المتنافسين مع زيدان على الجائزة هم كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي ، ماسيلميانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي ، فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال وأوناي إيمري مدرب إشبيلية الإسباني .

 

best_coach_site-2016

بيل يكشف عن أفضل رفيق طوال مشواره بالملاعب

كشف لاعب الملكي الويلزي الجنسية جاريث بيل ، عن أفضل لاعب رافقه في مشواره بالملاعب ، خلال تصريحات صحفية له على هامش تصويره لإعلان عن حذاء رياضي بصحبة لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي مارسيال . حيث أكد بيل أن ريان جيجز هو أعظم لاعب من وجهة نظره ، ويعد مثله الأعلى منذ الصغر ، مشيراً أنه كان محظوظاً باللعب إلى جواره مع المنتخب الويلزي .

ولم يتطرق بيل لأي لاعب من زملائه في فريق ريال مدريد ، بالرغم من كونه يقضي فيه حالياً أكثر فتراته الكروية تألقاً ، بحصوله معه على ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسخة عامي 2014 و 2016 . أيضاً أشارت الصحف البريطانية أن اللاعب اختار جيجز بالرغم من عدم خوضه معه لمباريات عدة ، مثلما كان الحال بالنسبة لزملائه السابقين بتوتنهام وساوثهامبتون .

csgr-jyr

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *